الرئيسية | رياضة | فيديو - جيرو ينقذ فرنسا من الهزيمة أمام إسبانيا بهدف قاتل

فيديو - جيرو ينقذ فرنسا من الهزيمة أمام إسبانيا بهدف قاتل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو - جيرو ينقذ فرنسا من الهزيمة أمام إسبانيا بهدف قاتل فيديو - جيرو ينقذ فرنسا من الهزيمة أمام إسبانيا بهدف قاتل
 

 

أهدر المنتخب الإسباني فوزاً كان في متناوله أمام نظيره الفرنسي في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 اكتوبر/تشرين الأول، على "استاديو كالديرون" في مدريد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهل الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.
سيطر الماتادور الإسباني بطل أوروبا والعالم، على مجريات الشوط الأول سيطرة كاملة، وترجم أفضليته الى هدف التقدم في الدقيقة الـ 26 عبر لاعبه سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وأتيحت فرصة جيدة لأصحاب الأرض لمضاعفة النتيجة في نهاية الشوط الأول، ولكن سيسك فابريغاس فشل في ترجمة ضربة الجزاء التي حصل عليها زميله  في فريق برشلونة المهاجم بيدرو رودريغيز، الى الهدف الثاني، حيث تصدى الحارس الفرنسي المتألق يوغو لوريس لكرته القوية في الزاوية اليمنى. كما أنقذ يوغو لوريس مرماه من عدة فرص حقيقة للتسجيل.
أما في الشوط الثاني فقد تحسن أداء المنتخب الفرنسي الذي هدد مرمى خصمه في أكثر من مناسبة عبر مهاجمه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وزميله جيريمي مينيس، ولكن الحارس الإسباني إيكر كاسياس زميل بنزيما في الفريق الملكي، حافظ على نظافة شباكه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع عندما فاجأه البديل أوليفيه جيرو مهاجم أرسنال الإنكليزي، بهدف التعادل لمنتخب بلاده، لتنتهي المباراة بهدف لكل من الفريقين.
واكتفت إسبانيا بعد هذا التعادل بنقطة واحدة فقط، أضافتها الى رصيدها الذي وصل الى 7 نقاط في المركز الأول في المجموعة التاسعة، بفارق الأهداف أمام فرنسا التي تملك الرصيد نفسه من النقاط.
بينما تحتل جورجيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط (من 4 مباريات)، وبيلوروس المركز الرابع برصيد 3 نقاط ايضاً (من 4 مباريات)، ومن ثم فنلندا المركز الخامس الأخير وفي جعبتها نقطة يتيمة من مبارتين.





وكالات

مجموع المشاهدات: 1847 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة