الرئيسية | رياضة | الناخب الوطني الطاوسي يورط بوطبسيل ويثير جدلا داخل الهاكا

الناخب الوطني الطاوسي يورط بوطبسيل ويثير جدلا داخل الهاكا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الناخب الوطني الطاوسي يورط بوطبسيل ويثير جدلا داخل الهاكا
 

أثار الناخب الوطني لكرة القدم رشيد الطوسي، الجدل خلال المقابلة التي جمعت فريقي أولمبيك آسفي والوداد الرياضي الفاسي، التي جرت يوم الجمعة الماضي بملعب المسير بآسفي، حينما قطعت قناة “الرياضية” بث المقابلة، ونقلت مباشرة دخول الناخب الوطني إلى ملعب المسيرة بآسفي، مما أثار مجموعة من التساؤلات.

وقالت مصادر مطلعة لـ”الخبر”، إن جهات عليا أبدت استياءها من الخطوة التي أقدم عليها مخرج المباراة، مضيفة أن مسؤولي الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، المعروفة اختصارا بـ”الهاكا”، تلقوا اتصالات من مسؤولين كبار بخصوص الموضوع، وطلبوا استفسارات بخصوص ما حدث.

وأبرزت المصادر نفسها أن مسؤولي “الهاكا” اتصلوا بحسن بوطبسيل، المدير العام لقناة “الرياضية”، وأكدوا له أن ما قامت به القناة، خلال لقاء أولمبيك آسفي والوداد الفاسي، يعتبر “خطأ جسيما”، وخلف غضب جهات عليا ومسؤولين كبار في الدولة، مشيرة في السياق نفسه، إلى أن فيصل العرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، طلب من حسن بوطبسيل توضيحات بخصوص ما وقع، بعدما تلقى بدوره استفسارات من مسؤولين في “الهاكا”.

صحف - متابعة

مجموع المشاهدات: 8076 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | khalid
الخبر ناقص.
المرجوا من الإخوة المشريفين على هذا الموقع أن يأتوا بالخبركاملا . ما المشكل إذا نقلت القناة دخول المدرب الوطني لملعب المسيرة بأسفي ثم استأنفت المقابلة ؟ ما المشكل
مقبول مرفوض
0
2012/10/24 - 05:17
2 | khalid
الخبر ناقص.
ما المشكل في نقل دخول المدرب إلى الملعب؟
مقبول مرفوض
0
2012/10/24 - 05:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة