الرئيسية | حوادث وقضايا | المهداوي يوجه رسالة مؤثرة إلى بوعشرين بعد رفع عقوبته إلى 15 سنة سجنا

المهداوي يوجه رسالة مؤثرة إلى بوعشرين بعد رفع عقوبته إلى 15 سنة سجنا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المهداوي يوجه رسالة مؤثرة إلى بوعشرين بعد رفع عقوبته إلى 15 سنة سجنا
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

عبر الصحافي المعتقل حميد المهداوي، عن تضامنه مع توفيق بوعشرين، بعد الحُكم عليه، ليلة أمس الجمعة، بـ15 سنة سجنا نافذا في مرحلة الإستئناف. 

المهداوي قال في رسالة مؤثرة وضعتها زوجته على حسابها الفايسبوكي  "طيلة مدة حبسي لما يزيد عن سنتين بتهمة سريالية وهي إدخال دبابة للمغرب، تعرضت لكثير من المعاناة والألم والاضطهاد لم تسل فيها عيني لكن بكيت مرتين، الأولى عندما تمت إدانتك ابتدائيا ب12 سنة ، والمرة الثانية عندما أخبرتني ابنتي بإعتقال صديقي ورفيقي المحامي محمد المسعودي، واليوم أبكي للمرة الثالثة بعد ما علمت بإدانتك للمرة الثانية مع رفع العقوبة".

وتابع الإعلامي المعتقل بسجن تيفلت "فرغم اختلافنا قبل اعتقالي كانت جريدتك أيقونة الصحافة الورقية، وطاقمها الرائع خير ساند لي في محنتي ومؤنسي في عزلة تحت الأرض"، مضيفا "لن ننسى مافعلته من أجلي. لن أنسى وأنت تبحت عني في قبو المحكمة حتى تشاركني طعامك. لن أنسى شهادتك في حقي والتي اخبرني بها مسؤول أمني في المحكمة  » المهدوي راجل، وصحفي مقتدر".

وزاد المهداوي في ختام رسالته "تضامني المطلق معك زميلي في محنتك محنتنا. تضامني مع زوجتك وأطفالك. تضامني مع جميع الصحفيين في « اخبار اليوم » و »اليوم 24 « ، وكل الصحافين المغاربة الذي ساندوني في محنتي، تأكد أن أبناءك هم أبنائي. تأكد ان دموع أطفالنا ماهي إلا ضريبة للوطن .أما التفاصيل فلا تهمني. يكفيني مجازر الإجراءات الجنائية التي مورست في الملف".

مجموع المشاهدات: 11456 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Abou sara
Casa
الله يفرج عليكم رجال بمعنى الكلمة التاريخ سينصفكم
مقبول مرفوض
0
2019/10/26 - 07:56
2 | عبود
حلفوا تا يهرسوا مجاذف مداد الحقائق المرة،دولتنا صعيبة ياتكون معاها وتكتب على الترهات وموازين ولخبار الفارغة ياتحطك فراسها وتولي عدوها،المقصود من الكتابات الصحفية هي تعرية الواقع الأليم لي كانعيشوه ومن المفروض أن أمر بحال هذا كايدخل فدائرة المعارضة وعلى الدولة تقوم بالاصلاح وسد الثغرات هذا لو أنهم بغاو البلد حقا تتقدم للأمام كما يحدث فبلدان الحرية والعدالة الاجتماعية أما وأنك تحارب من يعارض ويقول الحقيقة بأسلوب سياسوي بخس بئيس فذلك لأنك عارف بلي الدقة قصحاتك،العرب دياولنا عزيز عليهم الطبال والشعب عزيز عليه الشطيح،مكاينش مع من,
مقبول مرفوض
0
2019/10/26 - 09:24
3 |
الحل هو ان يشتري المغاربة جريدة اخبار اليوم
مقبول مرفوض
1
2019/10/26 - 10:04
4 |
الممكن
فرج ضحايا بوعشرين ليس من ذهب حتى يتم تعويضهن ب 50 و 80 مليون يجب حذف الصفر على اليمين و أقصى عقوبة حبسية ممكنة هي 5 سنوات
مقبول مرفوض
1
2019/10/26 - 11:02
5 |
بما ان الفعل مشترك في الاستمتاع فعلى القاضي ان يشرك المشتكيات في الامر ب 15سنوات سجنا لكل واحدة من هن، لكي يكون حض الانثى مثل الرجل، وهذا مطلب المرأة المغربية في هذه الايام.
مقبول مرفوض
0
2019/10/26 - 01:49
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة