الرئيسية | ثقافة وفنون | النيابة العامة تستأنف قرار قاضي التحقيق في حق دنيا باطمة وشقيقتها

النيابة العامة تستأنف قرار قاضي التحقيق في حق دنيا باطمة وشقيقتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النيابة العامة تستأنف قرار قاضي التحقيق في حق دنيا باطمة وشقيقتها
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الثلاثاء، باستئناف قرار قاضي التحقيق بنفس المحكمة، بعد منح الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها إبتسام، السراح المؤقت مقابل كفالة إجمالية قدرها 40 مليون سنتيم، دون منعهما من مغادرة التراب الوطني.

ووفق مصادر مطلعة على سير الملف، فقد استأنف وكيل الملك بإبتدائية مراكش، الشق المرتبط بمتابعتها في حالة سراح، حيث من المنتظر أن تحسم غرفة المشورة في هذا الطعن خلال الأيام المقبلة، علما أن أولى جلسات المحاكمة ستكون يوم 10 فبراير 2020.  

وكانت النيابة العامة قد طالبت بإجراء تحقيق إعدادي وإغلاق الحدود في حق الفنانة المقيمة قي البحرين وشقيقتها، وسحب جواز سفرهما، كما طالبت بكفالة قدرها 500 ألف درهم، مع وضعهما تحت المراقبة القضائية، إلا أن قاضي التحقيق لم يستجب لهذا الطلب وقرر متابعتهما في حالة سراح.

وتتابع باطمة وشقيقتها على خلفية قضية حساب "حمزة مون بيبي" الذي كان يقوم بابتزاز المشاهير، حيث وجهت لهما تهم مرتبطة ب"المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر".

 

مجموع المشاهدات: 27092 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | الداه
الداه
دنيا باطما واختها كانتا ضحيتين لزوج دنيا البحريني.حيث دفعهما الاثنتين الى كل هذه الافعال المشينة مستغلة غباءهما وكمعهما لي المال وكذلك حسدهما للفنانين الآخرين. كل ذلك استخلص منها ويعود الى زوجته الاولى وابنته بعد صراع طويل . هكذا يقضى على الطماع الحسود الامي بضرية قاضية لا تهوض بعدها. والفيديو الاخير الذي نشره الزوج مرفوقا بدنيا واختها صباح اليوم بمراكش ما هو الا محاولة التشويه بها اكثر وابعاد الشبهات عنه.... لقد تجاوزت كل الحدود هذه الفنانة وجاءها الضرب القوي من حيث لاتدري
مقبول مرفوض
-5
2019/12/31 - 03:17
2 | عبد الله
القضاء المغربي لا زال بخير و الحمد لله
مقبول مرفوض
0
2019/12/31 - 03:37
3 | مخمد
خبث
انمنى ان اراهم وراء القضبان. اساؤا للجميع. للوطن، لاعلى سلطة في البلاد. الوسام تشريف وتكليف وليس اداة للتهجم على الغير. فرصة لاسكات هذه العصابة واعطاء درس لمن يتهجم ويسيء للغير. عاش الملك...
مقبول مرفوض
1
2019/12/31 - 05:23
4 | عبدو
رجاء
رجاءًا اتركوا تحليل المفاهيم القانونية لأصحاب الاختصاص فالمراقبة القضائية تختلف عن الاعتقال الاحتياطي واجتهدوا في حدود اختصاصكم وتحروا الحقيقة والمصداقية والمهنية.
مقبول مرفوض
-2
2019/12/31 - 05:35
5 | مراد
كارثة
سلام عندي سؤال محيرني بغيتكم تجاوبني عليه من فضلكم:علاش في احدى برامج "رشيد ش"استقبل اخت دنيا باطمة بصفتها شكون دنيا باطما مغنية نتفهموها ولكن اختها علاش على هدا القبال عندنا عدد كبير ديال الفنانين خاصوا يستقبل كل ختهم او عائلتهم، او اصلا علاش استقبلها باش توصل لينا بلي يتكلم في اختها بالسوء هي له بالمرصاد هده هي قناة الاوطنية لي بغاو ايدعموها بفلوس الشعب ياودي يا العتماني . .
مقبول مرفوض
2
2019/12/31 - 06:00
6 | احمد
القانون يحمي وفوق (الجميع)
تحية لوكيل الملك على ما قام به تجاه التي لا مفر منها لدخول السجن لتكسير قرونها التي انبتتهما بين عشية وضحاها بعد فقرها المدقع وصارت تتفرعن ظانة انها فوق كل انسان.دمرت أسرة عندما فرقت الابوين عن فلاذات كبدهما وظلت تستفز الأم دون رحمة ولا شفقة ، الله يمهل ولا يهمل.هيهات هيهات
مقبول مرفوض
0
2019/12/31 - 09:06
7 | فهد
فقط
هاد البرهوشة خاصها اعادة التربية هي اختها امها راها دمرات عائلات اطغات حسابها دارت شي حاجة خارقة هي وعاءلتها خاصهوم الحبس كاملين راه الناس ماداروا حتى 1\100 من داكشي لي دارت أراهم فالحبس
مقبول مرفوض
0
2019/12/31 - 09:11
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة