الرئيسية | ثقافة وفنون | والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تكشف مفاجأة جديدة

والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تكشف مفاجأة جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والدة الشاب السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم تكشف مفاجأة جديدة
 

أخبارنا المغربية:

قالت والدة محمد موسى، الذي قتل على يد زوج الفنانة نانسي عجرم، إن "الدم السوري أصبح رخيصا"، مؤكدة أن الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول ليس ابنها.

وشككت والدة موسى، في تصريح لموقع "روسيا اليوم"، برواية أسرة الفنانة اللبنانية بأن ابنها دخل إلى الفيلا بنية السرقة، وأكدت: "ليس ابني الذي ظهر في التسجيل، إنه مقطع تمثيلي ألفوه وأخرجوه وأنتجوه".

وأضافت: "هل هناك سارق يدخل للسرقة بيده مسدس بلاستيكي وبكل هدوء أعصاب، من باب عادي لا يستطيعون فتحه باليد؟".

وتابعت: "من يطلق النار يطلق رصاصة أو اثنتين، لكن شوفوا الطب الشرعي ماذا قال، هناك أكثر من طلقة في ظهر ابني يعني متفننين كأنه واحد لا يعرف يمسك سلاح".

وأضافت والدة القتيل: "يعني لهذه الدرجة أصبح الدم السوري رخيصا، أنا أيضا أم مثل ما نانسي أم، وبعدين قالوا إن ابني كان في غرفة البنات، والقاتل أصيب بانهيار عصبي لكن بناته لم يتأثرن بإطلاق النار".

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بحادث "سرقة فيلا نانسي عجرم" أن القتيل سوري الجنسية، اسمه محمد حسن الموسى، وعمره 33 عاما، وقد أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

وأكدت تقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر، ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

 
مجموع المشاهدات: 45710 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | mimi
nnnn
nancy et son marie lont tue...malgre que je pense c'est juste nancy qui lui a tue et non son mari...car elle est blesse par la quantite des balles lancees sur le corps de ce pauvre etre humain
مقبول مرفوض
0
2020/01/11 - 01:59
2 | عبد
راي
(ثم انكم يوم القيامة عند ربكم تختصمون) صدق الله العظيم الكل سيقف امام حاكم عادل لايظلم عنده احد ياويحك ايها الظالم ايهاالقاتل ومن قتل نفسا بغير حق فمأواه جهنم وبئس المصير(الروح عزيزة عند الله)
مقبول مرفوض
2
2020/01/11 - 02:57
3 | مغربي
كلام
هذا كلام لا معنى له يا سيدتي احنا كانقولو : الهاجم يموت شرع !!! انتهى لم يقتحمو بيته بل هو الذي هجم
مقبول مرفوض
1
2020/01/11 - 03:59
4 | Stikeur du halazoune
لأ حبيب لا والي
نعم فهنالك عدة طلقات للرصاص أو كما يقول العامة : أن الرصاص إذا أطلق على الإنسان سوف يقتله لهذا لا يمكن قتل أي أنسان و محاولة إطلاق النار في الهواء لأن الشخص حتى لو كان قاتلا فلا بد أن له حقوق الإنسان فإذا كان فقيرا فلا بد أنه مضطر للسرقة و له حقوق فلا بد من مساعدته من المجتمع المدني و أما إطلاق النار عليه فلا بد من إطلاق النار في الهواء لأن حقوق الإنسان يجب احترامها أو القبض عليه و شكرا
مقبول مرفوض
1
2020/01/12 - 12:46
5 | فراس جابري
مقتل السوري في بيت نانسي عجرم
رواية فادي ونانسي متناقضة تكذبها او تصدقها تفريغ محتوى هواتفهم لإثبات او نفي معرفتهم بالقتيل وصور كاميرا الشارع واتجاه الطلقات ونوعها من مسدس او اتنين ولكن لا يعقل اقتحام بيت حراسه حوله فجرا يوم عطلة اطلاقا وبمسدس لعبة هي قصة مرتبة اعتقد قتل بالخارج وسحب للداخل بعد مطالبته بحقوقه
مقبول مرفوض
1
2020/01/12 - 08:53
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة