الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل.. الحبس النافذ والغرامة في حق شاب رشق باشا هذه المدينة بالحجارة

عاجل.. الحبس النافذ والغرامة في حق شاب رشق باشا هذه المدينة بالحجارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. الحبس النافذ والغرامة في حق شاب رشق باشا هذه المدينة بالحجارة
 

أخبارنا المغربية - الفقيه بن صالح

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح زوال، اليوم الاثنين،  شابا في الرابعة والثلاثين من العمر  بالحبس النافذ لمدة 3 أشهر مع غرامة مالية قدرها ألف درهم، وذلك من أجل تهم تتعلق بإهانة رجال القوة العمومية وخرق حالة الطواريء الصحية وعدم استعمال الكمامة الطبية.

المعني بالأمر تم إيقافه زوال يوم السبت 25 أبريل على مستوى زنقة بن عمران، حين قام برشق باشا مدينة الفقيه بن صالح بالحجارة، إثر جدال وقع بينهما، حين استفسره رجل السلطة عن سبب عدم وضع الكمامة الطبية  وعدم  التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية بعد مغادرته  المحل الذي يشتغل به .

وقد وضع العنصر الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة قبل إحالته على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ثم على جلسة المحاكمة اليوم الاثنين والتي أدانته من  أجل المنسوب إليه . 

وفي سياق متصل، قررت نفس الهيئة تأجيل النظر في قضية  مهاجر سابق بالديار الإيطالية، تم إيقافه من طرف عناصر  المركز الترابي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح حوالي الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت 25 أبريل بدوار أولاد بوخدو، التابع لجماعة كريفات، بعد جدال وقع بينه وبين قائد قيادة بني عمير،  من أجل خرق تدابير الحجر الصحي ،  وذلك إلى غاية الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل من أجل إعداد الدفاع.

مجموع المشاهدات: 7951 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امجوض
الكلب
احيا العدل مزيان شبعو العصا هدي إهانة للدولة والسلطة.
مقبول مرفوض
-1
2020/04/27 - 12:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة