الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا تحول خلاف بين شاب ووالده إلى جريمة قتل بشعة بخنيفرة

هكذا تحول خلاف بين شاب ووالده إلى جريمة قتل بشعة بخنيفرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تحول خلاف بين شاب ووالده إلى جريمة قتل بشعة بخنيفرة
 

أخبارنا المغربية ــ خنيفرة

استفاقت ساكنة منطقة لقباب بإقليم خنيفرة على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها عجوز ثمانيني، ولم يكن الجاني سوى ابنه الذي وجه له طعنات قاتلة.

وقالت مصادر محلية أن خلافا نشب بين الأب البالغ 85 سنة وابنه قبل أن يتطور إلى جريمة قتل، بعدما أقدم الشاب على طعن والده بواسطة سلاح أبيض (جنوية) ليتركه مضرجا في دمائه، ولاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

ورجحت المصادر أن يكون الإرث هو سبب الخلاف بين الأب والابن، حيث اعتادا على التشاجر بسببه، في حين باشرت مصالح الدرك الملكي فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات الجريمة البشعة .

مجموع المشاهدات: 18762 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
مواطن
الله يلطف بينا و يرزقنا الدرية الحسنة مع رمضان والحجر الصحي و البلية و غياب الوزع الديني و التربوي و الجهل... الله يحفظ الجميع
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 04:51
2 | عمور
بئس الحصاد
لقد حصد الاب ما زرعه ‘‘وهذا ليس تبريرا للجريمة النكراء ‘وانما هو سوء التربية والقدوة السيئة التي تماها الابن وهو يشب على اختلالات في العلاقة الاسرية الهشة وقد بدات ظاهرة العنف ضد الاصول تتفاقم بشكل مقلق وقد رايت بام عيني شابا يحظى بمعاملة متميزة يحصل على الأموال من والديه ليقتني الحشيش ولما امتنع الاب في إحدى المرات عنفه ابنه حيث ارسله الى المستعجلات وهذه قصة وقعت امام ناظري بدون مبالغة.. إذن من هو المسؤول.. الاب الذي اسرف في إرضاء أبنه المدلل ام الولد العاق الذي قابل الاحسان بالشر.. اللهم احفظنا وإياكم من الاشرار ومن مثل هؤلاء القوم
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 06:05
3 | Predator
أنا مكانك سأنتحر
الإنسان الفاشل أفضل له و لمن حوله أن ينتحر مثل ما يفعل اليابانيون. لو كنت مكانك لنتحرت، و لأنك فاشل و جبان لا أعتقد أنك ستفعل!
مقبول مرفوض
0
2020/05/01 - 07:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة