الرئيسية | اقتصاد | "التجاري وفا بنك" ينظم ثالث ندوة عن بعد لتدارس تأثيرات أزمة "كورونا" على بلادنا

"التجاري وفا بنك" ينظم ثالث ندوة عن بعد لتدارس تأثيرات أزمة "كورونا" على بلادنا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"التجاري وفا بنك" ينظم ثالث ندوة عن بعد لتدارس تأثيرات أزمة "كورونا" على بلادنا
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء 

في إطار سلسلة اللقاءات التي تحمل عنوان "التبادل من أجل فهم أفضل"، أطلقت مؤسسة "التجاري وفا بنك"، مجموعة من الندوات الرقمية لتدارس الآثار المتعددة لأزمة Covid-19 على بلادنا.

فبعد تقييم الآثار الأولى لهذه الأزمة الصحية غير المسبوقة، خاصة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي، قررت مؤسسة "التجـــــــــــــاري وفا بنك" تنظيم لقاء رقمي ثالث غدا الجمعة 15 ماي بدءا من الساعة 5 عصرا عبر الــــــــــــــــــــــــرابــــــط: (www.youtube.com/user/attijariwafabankcom). وسيتمحور اللقاء حول موضوع "كوفيد 19: التعليم الافتراضي يحرك بيادقه". اللقاء سيتمحور حول موضوع "كوفيد 19: التعليم الافتراضي يحرك بيادقه". 

هذا وسيعرف اللقاء مشاركة كلا من الدكتورة إلهام برادة، أستاذة باحثة ب "إنسياس هير" والنائبة السابقة لرئيس جامعة محمد الخامس بالرباط، السيدة إلهام لعزيز مديرة برنامج "جيني" بوزارة التربية الوطنية، والسيد حمزة الدباغ مؤسس "3D ACADEMY" وعضو تنفيذي بمعهد "طه السبتي" ، كما ستتكفل بإدارة اللقاء الصحافية والكاتبة سناء العاجي. 

للإشارة فإن مؤسسة التجاري وفا بنك أظهرت من خلال هذا الشكل الجديد للمناقشة رغبتها في تعزيز المناقشة البناءة للموضوعات الاجتماعية والاقتصادية التي تهم مستقبل بلادنا.

مجموع المشاهدات: 807 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة