الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | كورونا يضرب بقوة في القسم الثاني .. 4 إصابات جديدة في المغرب الفاسي وإصابة 3 أفراد من عائلة لاعب بالنادي القنيطري

كورونا يضرب بقوة في القسم الثاني .. 4 إصابات جديدة في المغرب الفاسي وإصابة 3 أفراد من عائلة لاعب بالنادي القنيطري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كورونا يضرب بقوة في القسم الثاني .. 4 إصابات جديدة في المغرب الفاسي وإصابة 3 أفراد من عائلة لاعب بالنادي القنيطري
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشف نتائج المسحة الطبية للكشف عن فيروس كوفيد-19، التي خضع لها المُخالطون للحالات الستة المسجلة بفريق المغرب الفاسي، تسجيل 4 حالات إيجابية، ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين وأحد أفراد الطاقم الطبي.

وارتفعت حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 10 بصفوف نادي العاصمة العلمية، بعد الاعلان في وقت سابق عن إصابة 3 لاعبين، وأحد الاداريين، بالاضافة إلى حالتين في الطاقم التقني من ضمنهما المدرب منير الجعواني.

وفي سياق مرتبط، تأكدت إصابة 3 أفراد من أسرة أنس لمرابط، لاعب النادي القنيطري، بفيروس "كورونا"، ويتعلق الأمر بزوجته، وإبنه الرضيع ذو الشهرين، فضلا عن والدة زوجته. 

اللاعب الذي سيعود لفريقه السابق المغرب التطواني، الموسم المقبل، كان قد أكد في تدوينة على حسابه بموقع "فايسبوك" استقرار حالته الصحية، حيث قال "أظهرت الفحوصات الطبية إصابتي بفيروس كورونا، أود أن أطمئن الجميع أن حالتي الصحية مستقرة ولله الحمد".

وكانت جامعة كرة القدم قد قررت تأجيل مبارتي المغرب الفاسي مع جمعية سلا، وداد تمارة مع النادي القنيطري، عن منافسات الدورة ال23 للقسم الثاني، إلى يوم الأربعاء المقبل، بسبب الحالات الايجابية المسجلة في الماص والكاك.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 5790 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة