الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | بطولة فرنسا : باريس سان جيرمان يضرب بقوة ويذلّ ايفيان برباعية‏

بطولة فرنسا : باريس سان جيرمان يضرب بقوة ويذلّ ايفيان برباعية‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بطولة فرنسا : باريس سان جيرمان يضرب بقوة ويذلّ ايفيان برباعية‏ بطولة فرنسا : باريس سان جيرمان يضرب بقوة ويذلّ ايفيان برباعية‏
 

 

استعاد باريس سان جرمان توازنه محليا وانتزع المركز الثاني مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه ايفيان 4-صفر السبت على ملعب بارك دي برانس وامام 43 الف متفرج في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم يجد فريق العاصمة اي صعوبة لتحقيق الفوز وتعويض خسارته امام نيس 1-2 في المرحلة الماضية، فحقق فوزه الثامن هذا الموسم رفع به رصيده الى 29 نقطة بفارق الاهداف امام مرسيليا الذي يستضيف لوريان الاحد في ختام المرحلة.

وقلص فريق العاصمة الذي خسر 3 مرات في مبارياته الخمس الاخيرة، الفارق الى نقطتين بينه وبين ليون المتصدر والذي يحل ضيفا على سانت اتيان الرابع غدا في قمة المرحلة.

وانتظر باريس سان جرمان الدقيقة 28 لافتتاح التسجيل عبر الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية لكريستوف جاليه رافعا رصيده الى 14 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، وأضاف الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي الثاني بعد 3 دقائق اثر تلقيه كرة بالصدر عند حافة المنطقة من ابراهيموفيتش فتوغل داخلها متلاعبا بالدفاع وسددها زاحفة ارتطمت بالقائم الايسر وعانقت الشباك مسجلا الهدف رقم 3000 في تاريخ نادي العاصمة في مختلف المسابقات الرسمية.

وتابع باريس سان جرمان افضليته في الشوط الثاني وسجل الايطالي البرازيلي الاصل ثياغو موتا الثالث في الدقيقة 84 من مسافة قريبة اثر تمريرة من الارجنتيني الاخر خافيير باستوري، قبل ان يختم كيفن غاميرو المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة 87 اثر تمريرة من جيريمي مينيز.

ويلعب الاحد ايضا ريمس مع بوردو.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ليون 31 نقطة من 15 مباراة

2- باريس سان جرمان 29 من 16

3- مرسيليا 29 من 15

4- سانت اتيان 26 من 15

5- فالنسيان 25 من 15

 

 

مجموع المشاهدات: 1066 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Cheap bridal dresses
http://www.weddingdress-bridal.com
I hope you can pay attention to our website, he was very exciting.
مقبول مرفوض
0
2012/12/10 - 09:04
2 | Older persons
http://myxtremeradio.net/blog/profiles/activity/p/47245/
Black Ops Zombiesa| some people still have not played this game. Ita?s hard to envision or believe, but yes, some individuals are missing out on all of the fun.a|
مقبول مرفوض
0
2013/02/03 - 05:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة