الرئيسية | دولية | هكذا هنأ الملك سلمان "بايدن" بالفوز بالرئاسة الأمريكية

هكذا هنأ الملك سلمان "بايدن" بالفوز بالرئاسة الأمريكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا هنأ الملك سلمان "بايدن" بالفوز بالرئاسة الأمريكية
 

هنئأ العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم الأحد، الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، ونائبته، بالفوز في السباق الرئاسي.

وأفادت وسائل إعلام  أمريكية أمس الستب، بحصول جو بايدن، على عدد من أصوات المجمع الانتخابي يكفي لاخياره رئيسا للبلاد، بعد منافسة شرسة من الرئيس الحالي دونالد ترامب، الذي ما زال يشكك في نزاهة العملية الانتخابية، ويستعد لرفع دعاوى قضائية في بعض الولايات.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن الملك سلمان وولي عهده بعثا برقيتي تهنئة لجوزيف بايدن بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وأضافت الوكالة أن الملك سلمان أعرب عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالنجاح لبايدن، وأشاد بتميز العلاقات القائمة بين البلدين، ”التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة“.

وأشارت الوكالة أيضا إلى الملك وولي العهد، بعثا برقيتي تهنئة إلى كامالا هاريس بمناسبة فوزها بمنصب نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

 

مجموع المشاهدات: 16194 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | يوسف
ما فهمتش
إلى التعليق رقم ١ نصيحة ابتعد عن السياسة
مقبول مرفوض
6
2020/11/09 - 07:32
2 | عبد الله محمد
فتح سفارات في العيون
عما قريب ستفتح مصر و السعودية سفارتين في العيون اسوة بدولة الإمارات. هل عرفتم السبب لماذا ؟ لأن اللوبي الذي اسسته السعودية والإمارات في أمريكا تحت حكم ترامب ذهب مع الريح . وما بقي إلا اللوبي المغربي الذي بقي صامدا . وعما قريب ستسمعون بهرولة مصر والسعودية والإمارات نحو المغرب مجددا . والإمارات استبقت الانتخابات الامريكية لانها كانت تعلم بأن الرئيس ترامب لن ينجح في الانتخابات الأمريكية. وهكذا سيعود اللوبي المغربي في أمريكا للاشتغال من جديد
مقبول مرفوض
-1
2020/11/09 - 12:31
3 | إلى صاحب التعليق 1
إلى صاحب التعليق رقم 1
بارك الله فيك اخي كذالك نسيت قردوغان الصوفي القبوري الإخواني . حفظ الله المملكة العربية السعودية بلاد التوحيد من كل سوء ولا عزاء لأعداء السنة.
مقبول مرفوض
-1
2020/11/09 - 04:28
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة