الرئيسية | سياسة | برلماني سابق يسخر من "الجزائر" ومعها مرتزقة "البوليساريو" بعد نصر "الكركرات".. ما يزعجنا هو غبائكم الشديد (الفيديو)

برلماني سابق يسخر من "الجزائر" ومعها مرتزقة "البوليساريو" بعد نصر "الكركرات".. ما يزعجنا هو غبائكم الشديد (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برلماني سابق يسخر من "الجزائر" ومعها مرتزقة "البوليساريو" بعد نصر "الكركرات".. ما يزعجنا هو غبائكم الشديد (الفيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة  

عقب النصر الكبير الذي حققه الجيش المغربي صبيحة اليوم، بعد نجاحه في طرد مرتزقة البوليساريو من منطقة الكركرات، بهدف تأمين مرور شاحنات نقل البضائع الدولية نحو موريتانيا، ومنها إلى باقي دول إفريقيا، ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الملف الساخن، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع المستشار البرلماني السابق والباحث في العلاقات الدولية، السيد "عبد الكريم بونمر"، عن حزب الأصالة والمعاصرة، الأخير قدم شرحا مستفيضا حول الدوافع التي قادت مرتزقة البوليساريو للقيام بهذه العمليات الاستفزازية، مشيرا أن المغرب، وأكثر من أي وقت مضى، يحقق نصرا تلوى الآخر، وأن هذه الانتصارات الدبلوماسية، "خنقت" جبهة البوليساريو، ومعها عرابتها "الجزائر" التي افتضح أمرها أمام العالم، واتضح بما لا يدع مجالا للشك أنها طرف في القضية.

بونمر شدد على أن المغرب لم ولن يميل إلى استعمال السلاح، بل سيسعى بكل السبل القانونية المتاحة إلى فرض موقفه بالدلائل والبراهين الدامغة، مشيرا أن افتتاح عدد من القنصليات بمدينة العيون المغربية لدليل كاف على أن الفرج أضحى قريبا جدا، قبل أن يوجه رسالة قوية جدا لجنرالات العسكر في الجزائر، حيث قال: "لا تزعجنا خصوماتكم، بقدر ما يزعجنا غبائكم الكبير.. حتى إلا بغيتو تتخاصموا معانا طلعوا معانا شويا النيفو" (الفيديو): 

 

مجموع المشاهدات: 10939 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | يحي
عن أي خبير تتكلمون
هدا بونمر الذي يتكلم ليس له دراية ولا إلمام بهذا الملف الشائك وتعبيره ليس بتعبير خبير في الملفات العسكرية. وقوله في قوله طلعو معانا النيفو هو كلام زنقاوي وليس بسياسي.
مقبول مرفوض
-3
2020/11/13 - 04:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة