الرئيسية | ثقافة وفنون | فوربس تستعد للكشف عن قائمة أقوى وسائل الإعلام حضوراً في العالم العربي

فوربس تستعد للكشف عن قائمة أقوى وسائل الإعلام حضوراً في العالم العربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فوربس تستعد للكشف عن قائمة أقوى وسائل الإعلام حضوراً في العالم العربي
 

أعلنت مجلة (فوربس- الشرق الأوسط) عن استكمال دراستها حول وسائل الإعلام في العالم العربي واستعداداتها للكشف عن (قائمة أقوى وسائل الإعلام حضوراً على الإنترنت في العالم العربي للعام 2012)، الذي سيجري خلال حفل عشاء تُنظّمه المجلة يوم الإربعاء الموافق 26 ديسمبر2012 في فندق الميدان- دبي، تكريما لرؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير لأبرز الصحف والمواقع الإخبارية، بحضور مجموعة واسعة من الشخصيات الدبلوماسية والإعلامية والمدراء التنفيذ يين والدكتور ناصرالطيار رئيس(دارالناشرالعربي) الناشر الحصري لمجلة (فوربس- الشرق الأوسط).

 

إنّ وسائل الإعلام لا تكفّ عن التطوّر؛ فالتقدّم التقني والطّلب المتزايد على المعلومات الدقيقة والسريعة، وتنامي عدد المؤسسات الإعلامية الذي قاد بدوره إلى مزيدٍ من المنافسة، مما وقد دفَع هذا الواقع - إلى جانب الطلب الكبير من مؤسسات الإعلام على اختلاف أشكالها في أرجاء العالم العربي المجلة-  على إنشاء هذه القائمة التي تنفرد بها، ونتج عن هذا البحث المفصّل تصنيفان شاملان: أفضل الصحف حضوراًعلى شبكة الإنترنت في العالم العربي، وأفضل المواقع الإلكترونية حضوراً في العالم العربي.

وتم إعداد هذه القائمة اعتمادا على بيانات (جوجل أناليتيكس- Google Analytics) وعلى بيانات مواقع التواصل الاجتماعي، لتشمل 14 دولة عربية، تنافست على صدارة القائمة التي شملت 71 وسيلة إعلامية.

مجموع المشاهدات: 988 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | overpowering
http://turn7crab.edublogs.org/2012/12/13/pc-games-wants-too-much-to-handle-possibility-to-realize-ambitious-wedding-ceremony/
I have been browsing online more than three hours today, yet I never found any interesting article like yours. It is pretty worth enough for me. In my opinion, if all webmasters and bloggers made good content as you did, the web will be much more useful than ever before.
مقبول مرفوض
0
2013/02/03 - 02:45
2 | A quick
http://www.afterhourbikers.com/?L=blogs.blog&article=48583
Some genuinely superb content on this web site , appreciate it for contribution.
مقبول مرفوض
0
2013/02/03 - 03:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة