الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن البيضاء يوقف 3 تلاميذ ظهروا في شريط فيديو داخل قسم وهم مدججين بالأسلحة البيضاء

أمن البيضاء يوقف 3 تلاميذ ظهروا في شريط فيديو داخل قسم وهم مدججين بالأسلحة البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن البيضاء يوقف 3 تلاميذ ظهروا في شريط فيديو داخل قسم وهم مدججين بالأسلحة البيضاء
 

أخبارنا المغربية ــ الدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة 19 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة تلاميذ، اثنان منهم قاصران يبلغان من العمر 16 و17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية بولاية أمن الدار البيضاء قد رصدت مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس، يظهر فيه شخصان يتحوزان أسلحة بيضاء ويتظاهران بتبادل التهديدات بواسطتها داخل فصل دراسي بمؤسسة تعليمية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط عن تشخيص هويات المشتبه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتصويرها، حيث تم توقيف ثلاثة من بينهم وحجز سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 14087 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عبده كندا
التلاميذ
اللهم بارك ، هذا نتاج التعليم الذي خرب من طرف اناس لا علاقة لهم لا بالتربية ولا بالتعليم وأصبحوا يتحكمون في تسييره ومقرراته اين كتب احمد بوكماخ؟ اين التربية الاسلامية؟...
مقبول مرفوض
18
2021/02/19 - 12:59
2 | مغربي
تربية الوالدين
يجب الحكم عليهم بأقصى العقوبات لا تقل عن سنة سجن نافدة ليكونوا عبرة.
مقبول مرفوض
6
2021/02/19 - 02:28
3 | عبد السلام
وجب تطبيق القانون
لاحول ولاقوة الا بالله هادو ماشي قاصرين راه خاص اعدة النظر فالسن ديال القاصر اقل من12سنة قاصر اما كثرمن ذلك هذاك عار اش كايدير. يجب تنفيد اقصى العقوبات السجنة في حق حاملي الاسلحة البيضاء.على الاقل 15 سنة ديال الحبس لمجرد حمل السلاح
مقبول مرفوض
2
2021/02/19 - 02:49
4 | محمود
من يزرع الرياح يحصد الزوابع
هدا نتائج للديقراطية وحقوق الانسان والحرية المطلقة وتكبيل ايدي قوات الامن والسلطة المحلية بقوانين دخيلة على بلادنا هدا ما اعطى جيلا من عديمي التربية والمنحرفين والادهى من دلك ان الرعيل الاول من هؤلاء وصلو الى وظائف الدولة من تعليم ومقاطعات ترابية وجهاز الامن
مقبول مرفوض
2
2021/02/19 - 06:17
5 | محمد
اسر الاجرام لا تلد الا المجرمين
عندما اصبح قطاع التربية والتعليم يدار من طرف أناس يدار من طرف اشخاص لا صلة لهم بالقطاع بحيث افرغوا التعليم من جوهره وجردوه من هويته العربية والإسلامية .
مقبول مرفوض
2
2021/02/19 - 09:07
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة