الرئيسية | حوادث وقضايا | مأساة... مصرع أربعة أشخاص اختناقا بالقاتل الصامت بطنجة

مأساة... مصرع أربعة أشخاص اختناقا بالقاتل الصامت بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مأساة... مصرع أربعة أشخاص اختناقا بالقاتل الصامت بطنجة
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

لقي أربعة أشخاص، مساء اليوم  الخميس، مصرعهم اختناقا جراء تسرب غاز أحادي أكسيد الكربون وسط أرجاء شقة سكنية بحي  طنجة البالية، وفق ما أوردته مصادر محلية متطابقة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الهالكين، رجل و3 فتيات، فارقوا الحياة متأثرين باستنشاق الغاز القاتل، فيما تم نقل فتاة رابعة في حالة خطيرة نحو المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية. 

هذا  وقد انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى مكان الحادث قصد معاينة جثث الضحايا، وجرى فتح تحقيق بأوامر من النيابة العامة المختصة.

فيما تم نقل  جثامين الضحايا  لمستودع الأموات بمستشفى "الدوق" إلى حين الانتهاء من التحقيق، لتحديد الأسباب الحقيقية وراء الحادث الأليم.

مجموع المشاهدات: 15528 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | simo
للتصحيح.
فليرحم الله الجميع. فليس غاز البوتان هو القاتل الصامت وإنما أحادي أكسيد الكاربون الناتج عن احتراق الهواء بلهب السخان عند غياب التهوية وتسربب الدخان المنبعث من هذا السخان للخارج. أما غاز البوتان فهو يحتوي علي رائحة كريهة للتنبيه بوجود تسرب وكذلك قابل الإشتعال وهو يحدث حرائق وليس اختناق. فمثلا هذه الأخبار المغلوطة هي التي تجد الحرفيين يهتمون بتسريب الغاز وليس في التهوية وكم من مرة ندخل معهم في المشادات حول الموضوع ويقومون لتركيب السخان في مكان مغلق.
مقبول مرفوض
1
2021/12/30 - 10:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة