الرئيسية | حوادث وقضايا | اتهمته طالبة بالتحرش الجنسي.. وكيل الملك بطنجة يأمر باعتقال أستاذ مدرسة فهد للترجمة

اتهمته طالبة بالتحرش الجنسي.. وكيل الملك بطنجة يأمر باعتقال أستاذ مدرسة فهد للترجمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتهمته طالبة بالتحرش الجنسي.. وكيل الملك بطنجة يأمر باعتقال أستاذ مدرسة فهد للترجمة
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي 

علمت "أخبارنا" من مصادر خاصة، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، قرر مساء  أمس الثلاثاء 4 يناير الجاري، وضع أستاذ يعمل بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة،  تحت تدابير الحراسة النظرية، للتحقيق معه في المنسوب إليه، في الشكاية التي تقدمت بها إحدى الطالبات والمتعلقة بالتحرش والابتزاز الجنسي.

وأضافت المصادر،  أن عدد من الطالبات والطلبة توجهوا بشكاية عاجلة للنيابة العامة على خلفية نفس الموضوع المشار إليه أعلاه، مشيرة إلى أن المؤسسة أوقفت الأستاذ المختص في مادة اللغة الإسبانية عن ممارسة مهمته التدريسية بالمعهد، إلى أن تتضح الرؤية القانونية في النازلة. 

جدير بالذكر أن  إحدى طالبات الماستر عززت شكايتها لدى النيابة العامة بتسجيلات صوتية وفيديوهات، موضحة بذلك كل ما تطرقت له في الشكاية، التي تقدمت بها ضد أستاذها الذي تتهمه بالتحرش والابتزاز الجنسي.

مجموع المشاهدات: 8809 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حميد
جنس
ماذا أصابنا...هل أصبحت الفتاة مختصرة في الجنس فقط؟؟ أين الاساتذة الاكفاء الذين كانوا لا يؤمنون بالإغواء أو النقط مقابل الجنس..
مقبول مرفوض
5
2022/01/05 - 12:01
2 | مغربي
الاستاذ
بعض من تطاولوا على مهنة الأستاذ لطخوا سمعة هذه المهنة الشريفة بسبب نزواتهم البهيمية و كبتهم الجنسي حتى اصبحنا نسمع ما يبعث على الاشمئزاز و الغضب و الاستنكار لما يحصل داخل أسوار الجامعات و المعاهد
مقبول مرفوض
2
2022/01/05 - 01:22
3 | عزيز الزاهد
سبب التحرش
-نشوف ماهو سبب قبل النتيجة؟ -أو نشوف من تحرش الأول المعلم أم المتعلمة؟.
مقبول مرفوض
2
2022/01/05 - 05:21
4 | Talbi
الوقاية خير من العلاج
ماتركت فيكم فتنة اكبر من فتنة النساء .. و ما اختلى رجل بامراة الا كان الشيطان ثالثهما .. اول درس يجب ان يفتتح به الاستاذ دروسه هو العمل على ان يرسخ في طلبته قيم الاحترام و الاحتشام والحياء درءا للفتنة.. فغالبا ما تكون الطالبة ضحية التحرش مشاركة في المسؤولية عن ذلك بسبب تصرفاتها التحريضية على الانحرافات الاخلاقية ..لأنها لو لم تكن كذلك لكانت بلغت رئيس المؤسسة أول بأول
مقبول مرفوض
-1
2022/01/05 - 10:03
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة