الرئيسية | حوادث وقضايا | "خطاف" يتسبب في وفاة شيخ وإرسال 7 آخرين إلى المستشفى

"خطاف" يتسبب في وفاة شيخ وإرسال 7 آخرين إلى المستشفى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"خطاف" يتسبب في وفاة شيخ وإرسال 7 آخرين إلى المستشفى
 

أخبارنا المغربية-عبد الرحيم مرزوقي
لقي شخص مصرعه وأصيب 7 أشخاص في حادثة خطيرة تسبب فيها، سائق سيارة خفيفة (للنقل السري)، اليوم الجمعة، بين مشرع بن عبو وأولاد بوزيري على مستوى دوار الشوكة نواحي سطات.
وبحسب مصادر "أخبارنا"،  فإن سيارة النقل دهست رجلا في عقده السابع على مستوى الدوار المذكور، وبعد اصطدم السيارة بعمود كهربائي ، أصيب سائق السيارة و7 أشخاص كانوا برفقته، من بينهم ثلاث نساء ورضيعة، بجروح متفاوتة الخطورة.
وحضرت إلى عين المكان مصالح الوقاية المدنية والدرك الملكي وجرى نقل المصابين صوب مستشفى الحسن الثاني بسطات، لتلقي العلاجات الضرورية، ووضع جثة الهالك بمستودع الأموات ، حيث ينتظر إخضاعها للتشريح الطبي وفتح تحقيق في الواقعة.

مجموع المشاهدات: 12192 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Draoui radwane
Point de vye
Le transport clandestin est présent dans toute ses formes à benguirir sans l'intervention des autorités locales : la police,la gendarmerie... La place de départ est connue en face du supermarché Youm youm au regard des yeux des autorités et même leurs encouragements
مقبول مرفوض
14
2022/03/12 - 12:50
2 | حسني
يعاني إقليم سطات من تهالك بعض المسالك الطرقية و انعدامها في بعض الجهات و هو ما يفسر غياب الطاكسيات و وجود الخطافة الذين يؤدون دور مهم و قد عجزت السلطات عن ايقافهم الا أنهم تسببوا في عدد الكوارث ناهيك عن الظروف التي يتم بها نقل المواطنين فغالبا مايتم نقل 10 مواطنين في سيارة خفيفة واحدة. كل المسؤولية هي على عاتق السلطات و الجماعات، فلا ندري لماذا يتم غض الطرف عن هذه الكوارث؟
مقبول مرفوض
9
2022/03/12 - 07:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة