الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | الجزائر أول المودعين "رسميا" لأمم إفريقيا على يد الطوغو

الجزائر أول المودعين "رسميا" لأمم إفريقيا على يد الطوغو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجزائر أول المودعين "رسميا" لأمم إفريقيا على يد الطوغو الجزائر أول المودعين "رسميا" لأمم إفريقيا على يد الطوغو
 

أطاح المنتخب التوغولي بنظيره الجزائري من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التاسعة والعشرين المقامة حالياً في جنوب أفريقيا، إثر فوزه عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 26 يناير/كانون الثاني، على ملعب "رويال بوفاكينغ"، في راستنبرغ.

وأحرز التوغولي إيمانويل أديبايور مهاجم توتنهام الانكليزي، الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 31، وأطلق زميله المدافع البديل دوف وومي رصاصة الرحمة على محاربي الصحراء عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ومني المنتخب الجزائري بهزيمته الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام تونس (1-0)، وبات أول المودعين للبطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة الأخيرة في المجموعة مع نظيره الإيفواري.

في حين أنعش منتخب توغو آماله في مواصلة مشواره في البطولة، بعد أن كان قد خسر أمام نظيره الإيفواري أيضا (2-1) في الجولة الأولى، وخسارة نسور قرطاج أمام الأفيال أيضا في وقت سابق من اليوم ضمن الجولة الثانية. 

وتصدرت كوت ديفوار قائمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، وتليها كل من توغو وتونس في المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما تتذيل الجزائر قائمة المجموعة من دون نقاط.

 

 

مجموع المشاهدات: 1180 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة