الرئيسية | حوادث وقضايا | التازي ينفي علمه بما كان يجري داخل مصحته... التفاصيل

التازي ينفي علمه بما كان يجري داخل مصحته... التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التازي ينفي علمه بما كان يجري داخل مصحته... التفاصيل
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

في آخر المستجدات كشفت مصادر مطلعة أن الدكتور الحسن التازي المتهم الرئيسي في ملف مصحة الشفاء، نفى أي علاقة له أومسؤولية عن ملفات دعم المرضى المعوزين من طرف المحسنين بالمصحة، مؤكدا أن لا علم له بما كان يجري داخلها وعدم ترخيصه لا بتصويرهم  ولا إعداد ملفاتهَم، بل ونافيا كذلك معرفته الشخصية بالمتهمة الرئيسية في عملية جمع التبرعات (ز.ب)، ومشددا على أن زوجته كانت المسؤولة المالية للمصحة، فيما يضطلع أخوه بدور المسؤول الإداري والممثل القانوني للمصحة. 

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، منذ بداية الشهر الجاري (أبريل)، ثمانية أشخاص من بينهم سيدة ومالك مصحة خاصة بنفس المدينة وعدد من العاملين والمسؤولين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية. ووجهت النيابة العامة باستئنافية البيضاء، تهما ثقيلة للدكتور التازي، تتعلق بـ"جنايات الاتجار في البشر واستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم ومشاركتهم للقيام بأعمال إجرامية عن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين يعانون من المرض". كما وجهت إليه "جناية المشاركة في النصب والمشاركة في تزوير محررات تجارية واستعمالها شواهد تتضمن وقائع صحية". ووجهت لجل المتورطين في نفس الملف، تهم "تكون عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في البشر والنصب والتزوير واستعماله في فواتير العلاج والملفات الطبية وتبييض الأموال وانتحال الصفة".

وتقرر متابعة كل من الدكتور التازي وزوجته وشقيقه وممرضة ومساعدة اجتماعية في حالة اعتقال، وإحالتهم على السجن، في حين تمت متابعة 3 متهمين آخرين في حالة سراح.

 
مجموع المشاهدات: 21383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | متتبعة
!!!!!!!!!
توقعت بأن هذا الكلام سيقوله التازي و بأنه لا علم له بكل هذه الوقائع وبان اخاه وزوجته هما المسؤولان الرئيسيان الضليعان في كل هذا!!!!!!!مشااو فيها وهو خرج راسو منها!!
مقبول مرفوض
9
2022/04/23 - 01:47
2 | ايت لحسن وسفير
تضليل لعداله ليفلت من عقاب زوجته عترفت بأن له يد
انه تحايل علي القضاءليبرئ نفسه ويتراجع عن أقواله الذي قاله في البحث امام الشرطه القضائية ليفلة من عقاب حنا مغاربه نعرف كل كبيره وصغيره و2 زوجته عترفت بأن زوجه طبيب له يد في تلك خرقات لان عدد من أصحاب مصحات ومسيريها وبمساعدت عدد من اطبا بفرض نوار ويزيدو في ثمن على كتير من مرضى والحوامل وهذي حقيقه تبزنيس صحيح في مدارس الخاصه مصحات خاصه حت لوطورت فرضات جواز مرور عل كل سيار لتخلصمن عمال ان بلد عجايب والغرائب القوى باكل ضعيف ولاخير في أحزاب شعارات لوعود كاذبه
مقبول مرفوض
7
2022/04/23 - 02:05
3 | أمين
ممكن
المتهم بريء إلى أن تثبت إدانته . التحقيق جار . و الحقيقة ستظهر قريبا . لكن النهاية واضحة .
مقبول مرفوض
1
2022/04/23 - 02:18
4 | ندير بلحاج
نسخة مصغرة
قال تعالى ^^ فأقبل بعضهم على بعض يتلاومون^^ هكذا سيكون حال اعضاء الحكومة و المسؤولين عندما يسألهم ربهم يوم الحساب،لكن لا مجال للوم البعض و اتهام الآخر و لوم الزوجة او الإبن لأن الكاميرة شاعلة.و لا يوجد قضاة و وكلاء و عملاء و محامون مرتشون بل ملائكة لا يعرفون إلا الساكسربلاك.
مقبول مرفوض
5
2022/04/23 - 03:13
5 | مواطن
القانون الالهي
إنك ميت و إنهم ميتون ثم إنكم يوم القيامة عند ربكم تختصمون.
مقبول مرفوض
9
2022/04/23 - 04:00
6 | سلام .
المسؤولية .
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ثم أن القانون لا يحمي المغفلين . أما يوم الحساب فانظر ماذا ستقول امام رب العالمين .
مقبول مرفوض
-2
2022/04/23 - 10:35
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة