الرئيسية | حوادث وقضايا | كلب من فصيلة خطيرة كاد يفتك بمواطن بالجديدة والشرطة تطلق النار لتحييد الحيوان وإيقاف صاحبه

كلب من فصيلة خطيرة كاد يفتك بمواطن بالجديدة والشرطة تطلق النار لتحييد الحيوان وإيقاف صاحبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كلب من فصيلة خطيرة كاد يفتك بمواطن بالجديدة والشرطة تطلق النار لتحييد الحيوان وإيقاف صاحبه
 

أخبارنا المغربية- الرباط

اضطر مقدم شرطة من فرقة الدراجيين بالأمن الإقليمي بالجديدة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري، لتحييد الخطر الصادر عن شخص من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة تلبس بتعريض ضحية للضرب والجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة خطيرة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تدخلت دورية الدراجيين لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان متلبسا بتعريض ضحية لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة شرسة، نتيجة خلاف عرضي بينهما، وهو ما تسبب لهذا الأخير في جروح خطيرة اضطرت موظف الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية وأخرى أصابت الكلب المستعمل في الاعتداء.

وقد مكن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي من صد مقاومة المشتبه فيه وتحييد الخطر الصادر عنه، وحجز السلاح الأبيض المستعمل من طرفه، فضلا عن ضبط الكلب الذي تم تحريضه ووضعه رهن إشارة المصالح البيطرية.

وقد تم نقل ضحية الاعتداء الجسدي للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعد إصابته بجروح خطيرة، بينما تم الاحتفاظ بمرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 9705 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Salim Hajouj
Point de vue
Nous vous prions Monsieur ElHammouchi de mieux cerner le quartier de Zaouïa Derkaouia ,Benguirir , Province de Rhamna par une stratégie sécuritaire rationnelle puisque le quartier souffre du manque de la vigilance sécuritaire ..
مقبول مرفوض
0
2022/10/18 - 01:26
2 | محمد
عصر الكلاب .
اخر الزمان نعيشه بين الكلاب . أصبحت الكلاب تتحكم في حياة المواطن ، وأصبح لها الحق ان تعيش بيننا بكل حرية في غياب المسؤولين عن سلامة المواطنين .
مقبول مرفوض
2
2022/10/18 - 01:47
3 | بهجة
حل بسيط و فعال جدا
اي كلب يتجول في الشارع مع صاحبه ملزم بقناع الفم
مقبول مرفوض
5
2022/10/18 - 02:15
4 | رخصة تربية الكلاب
داخل المدن
بما أن الكلاب لا عقل لها و بما ان لها من القوة و السرعة ما يقسم العظام و يكسر الأرجل فأقترح منع تربية الكلاب داخل المدن إلا برخصة مشروطة، كأن يكون لصاحب الكلب سكن معزول مثل ڤيلا مثلا و أن يلتزم بوضع الكمامة على كلبه و ان يمنع كلبه من أي هجوم على الآخرين تحت طائلة المتابعة القانونية
مقبول مرفوض
2
2022/10/19 - 12:02
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة