الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الوداد يعود بفوز ثمين من مكناس ويصعد للمركز الثاني

الوداد يعود بفوز ثمين من مكناس ويصعد للمركز الثاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد يعود بفوز ثمين من مكناس ويصعد للمركز الثاني الوداد يعود بفوز ثمين من مكناس ويصعد للمركز الثاني
 

صعد فريق الوداد البيضاوي للصف الثاني مؤقتا في ترتيب الدوري الإحترافي المغربي بعد عودته بفوز صعب من أمام النادي المكناسي بهدف للكونغولي ليس موتيس في مقابلة برسم الجولة الثامنة عشر.

وشهد اللقاء في شوطه الأول مستوى متكافئ بين الفريقين وغابت فرص التسجيل حتى حدود الدقيقة 34 حيث استغل الكونغولي ليس موتيس ضربة خطأ نفدها خالد السقاط ليودعها برأسية جميلة في مرمى الفريق المكناسي.

وحاول الفريق المحلي البحث عن التعادل دون جدوى بل تلقى ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه عادل حليوات في الدقيقة 45 بعد اعتداءه على حارس الوداد الحواصلي.

ولم يظهر النقص العددي بشكل واضح على الفريق المكناسي في الشوط الثاني حيث عمد فريق الوداد البيضاوي لقتل اللقاء والرجوع للدفاع بحثا عن الحفاظ على نقط الفوز.

وصعد فريق الوداد البيضاوي للصف الثاني مؤقتا رافعا رصيده للنقطة 35 بفارق الأهداف عن الجيش الملكي الثالث ونقطة عن الرجاء المتصدر واللذان يلعبان لقاءهما في الجولة الثامنة عشر الأحد أمام وداد فاس والجديدة.

ورمت الهزيمة بفريق النادي المكناسي للصف الخامس عشر برصيد 14 نقطة و تأزمت وضعيته في الترتيب كما أصبح مهددا من طرف الإتحاد المغربي لكرة القدم بعد لعبه اللقاء الثالث بدون مدرب.

 

 

مجموع المشاهدات: 1350 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة