الرئيسية | ثقافة وفنون | الجزائر تدفع "يوتوب" إلى حجب أغنية دنيا بطمة "خربوشة"

الجزائر تدفع "يوتوب" إلى حجب أغنية دنيا بطمة "خربوشة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجزائر تدفع "يوتوب" إلى حجب أغنية دنيا بطمة "خربوشة"
 

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

تفاجأ متتبعو النجمة دنيا بطمة، باختفاء أغنيتها الجديدة "خربوشة" من موقع يوتوب، بعد مدة قصيرة من طرحها على القناة الرسمية للفنانة المغربية.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن إدارة يوتوب قررت حجب الأغنية، بناء على التبليغات التي توصلت بها من آلاف الجزائريين، والذين اشتكوا من ظهور صورة الأمير عبد القادر الجزائري ضمن الفيديو كليب.

مصادر مقربة من إدارة أعمال دنيا بطمة أكدت أن فريق إنتاج الفيديو كليب وقع في خطأ خطأ فادح لكنه غير مقصود، حيث استعمل صورة الأمير عبد القادر ظنا منه أنها تمثل القايد المغربي عيسى بن عمر، الذي نظمت "خربوشة" قصيدتها عنه، وهي السقطة التي استغلها الجزائريون لضرب دنيا بطمة وأغنيتها الشعبية المغربية الشهيرة.

هذا ومن المرجح أن تعيد الفنانة المغربية طرح الأغنية قريبا، بعد إدخال تعديلات على الفيديو كليب، خاصة وأنها حصدت عدد مشاهدات فاق نصف مليون في بضع ساعات فقط.

مجموع المشاهدات: 27167 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | أبو ندى
المثل
لماذا لا نعاملهم بالمثل.يقومون بسرقة واقتباس كل ما هو جميل في المغرب عن قصد. بل وينسبونه الى تراثهم بلا حياء ولا خجل.لا بد من رد فعل قوي...
مقبول مرفوض
3
2023/07/17 - 04:23
2 | امير
امير
هذه الفنانة همها الظهور فقط وقليان السم لصحباتها. لذلك لم تيسير الا امثالها .لو كانت نيتها الافتخار بثراتنا لسها الله فعلها.
مقبول مرفوض
2
2023/07/17 - 08:06
3 | محمد
غباء
غباء كل من شارك في هذا العمل أعطى للأعداء عظمة ما كانوا ليحلموا بها لكن ماذا نقول حينما يتعلق الأمر بمن لا يجلبون للوطن سوى. التفاهات.
مقبول مرفوض
2
2023/07/17 - 08:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة