الرئيسية | دولية | وفاة الشاب التونسى الذى أحرق نفسه أمس

وفاة الشاب التونسى الذى أحرق نفسه أمس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة الشاب التونسى الذى أحرق نفسه أمس
 

توفي صباح اليوم الشاب الذي أحرق نفسه أمس الثلاثاء 12 مارس أمام المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة في العاصمة، وقد نقلت الجثة من مستشفى الحروق البليغة ببن عروس إلى مستشفى شارل نيكول ليتم تشريحها وتحديد أسباب الوفاة.

والشاب عادل الحضري أصيل منطقة سوق الجمعة من معتمدية جندوبة الشمالية ويبلغ من العمر 27 سنة،  وقال عماد الطويبي المدير العام للمستشفى في تصريح إذاعيّ إنّ "الشاب توفي فجر اليوم الأربعاء على الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس متأثرا بحروقه البليغة".

ويذكر أنّ الشاب أضرم النار في جسده أمام المسرح البلدي بالعاصمة صباح اليوم الثلاثاء 12 مارس 2013.  وحسب شاهد عيان بقي الشاب يشتعل لمدة ثلاث ثوان حتى التحقت قوات التدخل المتواجدة بالقرب من الحادثة وأسعفته ونقل الشاب إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

وأفاد شاهد عيان أن الشاب اعتلى درج ساحة سلم المسرح البلدي وكان يحمل محفظة أفرغ محتواها من السجائر وقال "هذا الشباب الذي يشتغل في بيع السجائر"، من ثمة أشعل النار في نفسه.

وأضاف الشاهد أن مادة البنزين على ما يبدو سكبها هذا الشاب على نفسه قبل قدومه إلى موقع الحدث باعتباره لم يكن بحوزته غير محفظة السجائر.

مجموع المشاهدات: 1846 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة