الرئيسية | حوادث وقضايا | إصابة 38 شخصا في حادث انقلاب حافلة بإسبانيا كانت تقل مهاجرين مغاربة

إصابة 38 شخصا في حادث انقلاب حافلة بإسبانيا كانت تقل مهاجرين مغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة 38 شخصا في حادث انقلاب حافلة بإسبانيا كانت تقل مهاجرين مغاربة إصابة 38 شخصا في حادث انقلاب حافلة بإسبانيا كانت تقل مهاجرين مغاربة
 

أصيب ثمانية وثلاثون شخصا، ستة منهم إصاباتهم بليغة، في حادث انقلاب حافلة كانت تقل مهاجرين مغاربيين، من بينهم مغاربة، مساء أمس السبت بأليكانتي، جنوب شرق إسبانيا.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصالح الطوارئ والشرطة الإسبانيتين أن الحافلة، التي تربط بين خونكيرا (خيرونة) والجزيرة الخضراء (جنوب إسبانيا)، كانت تقل مهاجرين مغاربيين متوجهين إلى ميناء الجزيرة الخضراء لركوب الباخرة في اتجاه المغرب.

وأضافت أن الحافلة، التي كانت تقل 50 راكبا، انقلبت حين حاول سائقها مغادرة الطريق السريع (أ-7) بأليكانتي لأسباب لا زالت مجهولة، وهوت من علو خمسة أمتار، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين الستة إلى المستشفيات القريبة، فيما قدمت للآخرين العلاجات اللازمة بعين المكان.

وقد اضطرت مصالح الطوارئ للتدخل لإخراج أحد الركاب ،ظل عالقا داخل الحافلة، التي تضررت كثيرا من هذا الحادث، الذي حسب التقارير الأولى للمحققين قد يكون سببه السرعة المفرطة.

 

 

مجموع المشاهدات: 2822 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | farida57
l accident d autocar en espagne
allah yekon maakom we kanached el maghareba li metwahine el maghreb inchallah bache yesougo bi lamhel we zerba khaiba we mayetwakfoche fi les parkings li fi tlekhla illa ida kano amrin bi annase we min el ahssan les parking diyale les stations d essence we raghma koli hada yahdiw rasshom we awladhom mayekhaliwche awladhom yemchiw wahadhom les WC rah
مقبول مرفوض
0
2013/06/23 - 10:08
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة