الرئيسية | دولية | بالفيديو - الأمن المصري يقتحم قناة "الجزيرة مباشر مصر" ويحتجز العاملين فيها

بالفيديو - الأمن المصري يقتحم قناة "الجزيرة مباشر مصر" ويحتجز العاملين فيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو - الأمن المصري يقتحم قناة "الجزيرة مباشر مصر" ويحتجز العاملين فيها بالفيديو - الأمن المصري يقتحم قناة "الجزيرة مباشر مصر" ويحتجز العاملين فيها
 

اقتحم عناصر من قوات الأمن المصرية مكتب قناة "الجزيرة مباشر مصر" في العاصمة القاهرة، بعد منتصف ليل الأربعاء (3|7)، وذلك بالتزامن مع إغلاق عدد من القنوات المصرية المحسوبة على التيار الإسلامي واحتجاز العاملين فيها.
وقالت قناة "الجزيرة" القطرية إن الأمن المصري اقتحم مكتب قناة "الجزيرة مباشر مصر"، ما أدى إلى انقطاع البث، مشيرة إلى أنه تم احتجاز العاملين في مكتب القناة.
وفي السياق ذاته؛ أوردت قناة "الجزيرة" في نبأ عاجل أنه يتعذّر عليها البث من منطقة رابعة العدوية، حيث يحتشد أنصار الرئيس المصري محمد مرسي، مشيرة إلى أن ذلك يعود "لظروف فنية مرتبطة بالوضع الأمني"، كما قالت.
وكانت قوات من العمليات الخاصة في مصر قد أقدمت مساء اليوم الأربعاء على مداهمة عدد من القنوات الدينية في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقامت باعتقال العاملين بقناة "مصر 25"، عقب رفضهم ترك استوديوهات القناة.
واختفى بث عدد من القنوات الفضائية الدينية، منها مصر 25، والحافظ، والناس، والرحمة، والشباب فور انتهاء خطاب وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي الذي أعلن فيه رسميًا عزل الرئيس المصري محمد مرسي.

 

 

مجموع المشاهدات: 1504 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة