الرئيسية | اقتصاد | افتتاح خط جوي جديد منخفض التكلفة يربط بين تطوان والحسيمة والدار البيضاء

افتتاح خط جوي جديد منخفض التكلفة يربط بين تطوان والحسيمة والدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
افتتاح خط جوي جديد منخفض التكلفة يربط بين تطوان والحسيمة والدار البيضاء افتتاح خط جوي جديد منخفض التكلفة يربط بين تطوان والحسيمة والدار البيضاء
 

افتتح، اليوم الأربعاء، من مطار سانية الرمل بتطوان خط جوي جديد منخفض التكلفة يربط بين مدينة تطوان ومدينة الحسيمة ومنها إلى الدار البيضاء.

وسيشتغل هذا الخط الداخلي عبر ثلاث رحلات في الأسبوع وذلك خلال أيام الأربعاء والجمعة والأحد، وسيكون مطار سانية الرمل بتطوان الرابط بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار الشريف الإدريسي بالحسيمة، حيث ستنطلق الرحلة الجوية من الدار البيضاء نحو تطوان ومن هذه الأخيرة نحو الحسيمة ومن ثم إلى الدار البيضاء.

وسيمكن هذا الخط من تعزيز حركة النقل الجوي بين مدن شمال المغرب والعاصمة الاقتصادية، وتقليص المدة الزمنية للتنقل بين المدن المعنية ودعم الروابط الاقتصادية بين جهة الدار البيضاء الكبرى وجهة طنجة تطوان وجهة الحسيمة تازة تاونات.

وأكد مصدر مسؤول من مطار سانية الرمل أن القيمة المادية للرحلات تبقى في حدود المعقول وستوفر التذاكر بأثمنة مشجعة، وقد تم من خلالها، حسب المصدر ذاته، مراعاة إمكانيات مختلف الفئات المجتمعية، مشيرا إلى أن ثمن التذكرة سيكون في حدود 300 درهم من تطوان إلى الحسيمة ونحو 600 درهم من الحسيمة إلى الدار البيضاء.

مجموع المشاهدات: 4011 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة