الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | دوري أحمد النتيفي: الرجاء البيضاوي يكتسح الراك بسباعية نظيفة

دوري أحمد النتيفي: الرجاء البيضاوي يكتسح الراك بسباعية نظيفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دوري أحمد النتيفي: الرجاء البيضاوي يكتسح الراك بسباعية نظيفة دوري أحمد النتيفي: الرجاء البيضاوي يكتسح الراك بسباعية نظيفة
 

اكتسح فريق الرجاء البيضاوي جاره الراسينغ البيضاوي بسباعية نظيفة في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الأولى منافسات المجموعة الثانية ضمن النسخة السادسة والعشرين من دوري المرحوم أحمد النتيفي في كرة القدم.

وتعاقب على تسجيل الأهداف السبعة لفريق "النسور الخضراء" كل من ياسين الصالحي ومحسن متولي ومحسن ياجور (هدفين) وإسماعيل بلمعلم وعبد المجيد الدين الجيلاني وغويهي هيلاير كوكو.

وكان فريق المغرب الفاسي قد تفوق على فريق نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم برسم الجولة الأولى منافسات المجموعة الأولى.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق العاصمة العلمية كل من عبد الهادي حلحول وموسى تيغانا وأحمد أجدو، فيما وقع هدفي فريق "عاصمة البرتقال" محمد علي بامعمر خطأ ضد مرماه ومحمد برابح.

وتقام غدا الخميس الجولة الثانية بإجراء مباراتان تجمع الأولى بين أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني (المجموعة الأولى)، والثانية بين الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي (المجموعة الثانية).

وتشارك في هذا الدوري، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل من المغرب الفاسي والمغرب التطواني ونهضة بركان وأولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي، إضافة إلى الراسينغ البيضاوي (النادي المنظم).

وتضم المجموعة الأولى فرق المغرب الفاسي والمغرب التطواني ونهضة بركان وأولمبيك خريبكة، فيما تتشكل الثانية من الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي والراسينغ البيضاوي.

وكان لقب دوري أحمد النتيفي في نسخته ال25 قد عاد لفريق اتحاد الفتح الرياضي بعد انتصاره على فريق المغرب التطواني بهدفين للاشيء في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

يذكر أن فريق الراسينغ الرياضي البيضاوي دأب على تنظيم هذا الدوري كل سنة اعترافا منه بالخدمات الجليلة التي أسداها المرحوم أحمد النتيفي لكرة القدم الوطنية ككاتب عام للجامعة الملكية المغربية للعبة ورئيسا لنادي الراسينغ البيضاوي.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدوري الذي ستجرى أدواره الأولى بملعب الأب جيكو على أن تجرى المباراة النهائية يوم الأحد المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وتجمع بين متصدري المجموعتين الأولى والثانية.

-- اليوم الأربعاء:

المجموعة الأولى: المغرب الفاسي ........ نهضة بركان .......... 3-2.

المجموعة الثانية: الرجاء البيضاوي ..... الراسينغ البيضاوي ... 6-0.

-- 15 غشت:

المجموعة الأولى: أولمبيك خريبكة ...... المغرب التطواني.

المجموعة الثانية: الكوكب المراكشي .... والدفاع الحسني الجديدي.

-- 16 غشت:

المجموعة الثانية: الدفاع الحسني الجديدي ... الرجاء البيضاوي.

المجموعة الأولى: نهضة بركان .............. أولمبيك خريبكة.

-- 17 غشت:

المجموعة الثانية: الراسينغ البيضاوي ...... الكوكب المراكشي.

المجموعة الأولى: المغرب التطواني ........ المغرب الفاسي.

 

مجموع المشاهدات: 1704 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة