الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | كأس العرش : ركلات الترجيح تنصف المغرب التطواني وتهديه التأهل لدور الربع على حساب أولمبيك خريبكة (فيديو)

كأس العرش : ركلات الترجيح تنصف المغرب التطواني وتهديه التأهل لدور الربع على حساب أولمبيك خريبكة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس العرش : ركلات الترجيح تنصف المغرب التطواني وتهديه التأهل لدور الربع على حساب أولمبيك خريبكة كأس العرش : ركلات الترجيح تنصف المغرب التطواني وتهديه التأهل لدور الربع على حساب أولمبيك خريبكة
 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

 

حجز فريق المغرب التطواني مقعده في دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم 2012-2013، عقب انتصار شاق بمركب الفوسفاط أمام  أولمبيك خريبكة بالضربات الترجيحية 4-2، بعد نهاية الوقت القانوني من المباراة و الاشواط الاضافية بالتعادل السلبي 0.0.

اللقاء دام قرابة الثلاث ساعات بحيث انطلق في الساعة السابعة من مساء  اليوم الأحد و انتهى في حدود الساعة العاشرة بسبب توقف اضطراري في الدقيقة 80 نتيجة تساقط أمطار غزيرة و حبات البرد (التبروري)، مما اضطر الحكم بوشعيب لحرش الى ارسال اللاعبين لغرف الملابس قبل أن تستأنف المباراة من جديد.

و شهدت المواجهة تألقا ملفتا للحارس الخريبكي هشام علوش الذي استأسد في الدفاع عن مرماه و أنقذ فريقه في مناسبات عديدة أبرزها صده لتسديدتين من خارج مربع العمليات لاحمد جحوح، و تسديدة أخرى من زيد كروش داخل المربع الصغير، كما واصل تألقه في الاشواط الاضافية و تصدى لضربة جزاء في الدقيقة 111 طرد على اثرها لاعب الاوصيكا أحمد الاطلسي و نفذها قائد وسط ميدان الماط جحوح.

و أنصفت الضربات الترجيحية أبناء المدرب العامري الذين كانوا الافضل طيلة مجريات اللقاء بحيث أبانوا عن تفوق واضح رغم صعوبة الظروف المناخية و كان بامكانهم حسم التأهل دون اللجوء الى ركلات الحظ .

و سجل للفريق التطواني كل من بويزكار و نعيم و الميموني و الملحاوي، بينما وقع الفريق الخريبكي هدفين بواسطة كل من الطلحاوي و بزغودي و ضيع ركلتين عبر باكايوكو و لاركو.

و التحق المغرب التطواني في الدور الموالي بفرق الدفاع الجديدي و  إتحاد تمارة و أولمبيك آسفي و رجاء بني ملال و وداد فاس و الوداد البيضاوي، في حين سيعرف المؤهل الثامن من مباراة الرجاء و الفتح.

 

شاهد سلسلة الركلات الترجيحية في قسم الفيديو


مجموع المشاهدات: 1740 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة