الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 02 أكتوبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 02 أكتوبر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 02 أكتوبر
 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء، تشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة ببعض القطرات المطرية قرب السواحل الوسطى، وذك خلال الصباح، وكذا سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية خلال الصباح قرب السواحل الشمالية والواجهة المتوسطية.

كما أن سحبا غير مستقرة بعد الزوال ستهم مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط. وستظل الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب خلال النهار.

وستمر سحب عابرة مصحوبة بزخات ضعيفة أو قطرات مطرية في بعض المناطق الشمالية الغربية والسواحل المحيطية الشمالية وكذا مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط خلال المساء والليلة القادمة، مع هبوب زوابع رملية محلية في السفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي.

أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالمناطق الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي وأحيانا غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و22 درجة بالشمال ووسط البلاد وشمال الأقليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بباقي المناطق، في حين ستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض بالداخل والمناطق الشمالية الغربية وجنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هادئ بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طانطان والداخلة وبالجنوب، وهائجا شمال طانطان.

مجموع المشاهدات: 923 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة