الرئيسية | حوادث وقضايا | إلقاء القبض على المشتبه به في محاولة سرقة وكالة بنكية بالدار البيضاء

إلقاء القبض على المشتبه به في محاولة سرقة وكالة بنكية بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية   

تم اليوم الجمعة بالدار البيضاء، إلقاء القبض على المشتبه به في محاولة سرقة وكالة بنكية بشارع الجولان السالمية 2 /عمالة مقاطعات بن امسيك الدار البيضاء/ حوالي الساعة الرابعة صباحا من نفس اليوم.

وأوضح مصدر أمني، أن المشتبه به حاول الاستيلاء على أموال الشباك الأوتوماتيكي للوكالة بعد تكسير زجاجها، وقام بإتلاف كاميرا المراقبة المثبتة بالجانب العلوي لصندوق الشباك.

وبعد فشله  حسب نفس المصدر قام بتكسير زجاج الباب الرئيسي للوكالة للولوج إليها من أجل محاولة فتح صندوقها الحديدي، مضيفا أن ذلك تبين جليا من خلال معاينة ضغوط وكسر عليه.

وأشار إلى أنه تم إجراء الأبحاث والتحريات الأولية بمسرح الجريمة، عبر رفع آثار بصمات وأقدام بمختلف جنبات الوكالة وعلى بعض التجهيزات، وكذا استغلال تسجيلات كاميرات المراقبة، لتتأكد العناصر الأمنية على أن مرتكب ذلك الفعل يبقى مجرد شخص واحد.

وعلى الرغم من صعوبة تحديد ملامح الجاني  حسب نفس المصدر من خلال التسجيلات، فقد انصب بحث العناصر الأمنية بادئ الأمر على أحد المشتبه فيهم، الذي تطابقت مواصفاته والشخص الموجود بتلك التسجيلات.

وأضاف، أن المعطيات الجنائية التي تتوفر عليها المصالح الأمنية قادت إلى الاهتداء إلى هويته الجاني، الذي يبلغ من العمر من 20 سنة، وعلى محل إقامته بدوار سيدي بوزيان ليتم إيقافه على الفور.

مجموع المشاهدات: 1877 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة