الرئيسية | دولية | القرضاوي : الإمارات تقِف ضدَّ كل حُكم إسلامي وتُعاقب أصحابه

القرضاوي : الإمارات تقِف ضدَّ كل حُكم إسلامي وتُعاقب أصحابه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القرضاوي : الإمارات تقِف ضدَّ كل حُكم إسلامي وتُعاقب أصحابه
 

 

 

 مُـتابعة : عبد الرحيم القــاسمي

 

وجَّه الشيخ القرضاوي انتقادات لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال خطبة الجمعة ،أمس، في مسجد عمر بن الخطاب في العاصمة القطرية الدوحة في معرض شرح مواقفه من الوضع في مصر منذ الانتخابات الرئاسية في مصر منتصف 2012.

فقد صرَّح بكون الإمارات " تقف ضد كل حكم إسلامي وتُعاقب أصحابه وتدخلهم السجون" ،كما عبَّر عن غضبه البالغ من استضافة أبوظبي للمرشح الرئاسي المصري السابق أحمد شفيق طوال الفترة الماضية.

تصريحات الشيخ القرضاوي أثارت حفيظة مسؤولين خليجيين ،وحسبنا أن وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية أنور قرقاش قال في تغريدة نشرها على حسابه إن "من المعيب أن نترك القرضاوي يستمر في إساءته للإمارات وإلى الروابط والعلاقات في الخليج العربي".

وعلى نفس المنوال ،قال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد آل خليفة في تغريدة له "إن القرضاوي أساء لقطر حينما أساء إلى الإمارات".

يُذكر أخيراً أن هذه ليست المرة الأولى التي يُوجه القرضاوي فيها انتقادات للإمارات حيث سبق له أن اثار جدلاً بعد تصريحات في برنامج (الشريعة والحياة) على قناة الجزيرة القطرية في مارس 2012 لام فيها حكام الإمارات على طرد سوريين مناهضين لنظام الرئيس بشار الأسد وإلغاء تأشيرات اقامتهم.



مجموع المشاهدات: 1727 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | M
من فضلك?
يا لها من خيبات. غول الدنيا يبلعنا.
مقبول مرفوض
-1
2014/01/25 - 08:03
2 | عمر ايموزار
مصداقية
القرضاوي اصبح مفتيا للبلاط فهو يفتي في كل ما لصالح حكام قطر حتى اصبح الناطق شبه الرسمي لحكام قطر وانا ادعوه للاعتزال لانه اصيب بخرف الشيخوخة
مقبول مرفوض
-25
2014/01/25 - 08:16
3 | abou abdessamad
خرف
القرضاوي هو شيخ الزمزمي منين ذاك الغصين؟الخبار فراسك امولاي،سي القرضاوي قال اقتلوا القذافي و دمه في رقبتي و لما قتلوه قال لا تمثلوا به إنه مسلم.ملأ بلاد العرب بالدماء شيخ الضلالة ،صدقت يا صاحب تعليق N2 انه خرف الشيخوخة و لا حول و لا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
0
2014/01/26 - 12:25
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة