الرئيسية | الأخـيـرة | ولادة طفل أمريكي وزنه 7.2 كلغ

ولادة طفل أمريكي وزنه 7.2 كلغ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ولادة طفل أمريكي وزنه 7.2 كلغ
 

دخلت عائلة طفل أمريكي بلغ وزنه عند الولادة أكثر من 7.2 كيلوغرام في صراع لإدراج اسمه ضمن سجلات الأرقام القياسية كأثقل طفل حديث الولادة في الولايات المتحدة، بعد أن أعطي اللقب لطفل آخر يقل عنه وزناً بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان الطفل ساميسانو جوشوا أوتوهيفا ولد في شهر آغسطس (آب) من العام 2013 في مدينة سان فرانسيسكو، وتابع النمو منذ ذلك الوقت ليصل وزنه بعد حوالي 5 أشهر من ولادته إلى أكثر من 11 كيلوغراماً، واقترب طوله الذي تجاوز 70 سم من طول شقيقه الذي يبلغ من العمر 6 سنوات.

وقرر والدا ساميسانو المطالبة بمنح طفلها لقب الطفل الأثقل في البلاد عندما علما بالصدفة أن الاحصائيات اعتبرت الطفل آندرو سيرفانتس الذي ولد الشهر الماضي ويزن حوالي 6.8 كيلوغرام حاملاً للرقم القياسي.

عائلة من الأوزان الثقيلة
وتعاني والدة الطفل في التعامل معه والعثور على ملابس وحفاضات مناسبة له بسبب حجمه الذي يفوق بكثير من هم في مثل سنه، وتخشى أن يشكل ذلك مشكلة له في المستقبل مع استمراره بالنمو بشكل يتجاوز المعدلات الطبيعية.

ولم تشكل ولادة ساميسانو بهذا الوزن والحجم مفاجأة كبيرة لوالديه، بسبب التاريخ الحافل للعائلة مع الأحجام الكبيرة، بالإضافة إلى أن شقيقيه الأكبر سناً سبق أن ولدا بأوزان غير طبيعية، حيث فاق وزنهما عند الولادة 5 كيلوغرامات، غير أن ساميسانو بات يتربع بوزنه على عرش العائلة برقم قياسي جديد من الصعب تحطيمه في وقت قريب.

مجموع المشاهدات: 1626 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة