الرئيسية | متفرقات | "GPC" تحصل على شهادة التشجيع في مجال السلامة في العمل

"GPC" تحصل على شهادة التشجيع في مجال السلامة في العمل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"GPC" تحصل على شهادة التشجيع في مجال السلامة في العمل
 

حصل الموقعان الصناعيان التابعان لشركة "الغرب للورق والكرطون" (GPC) بمدينتي أكادير ومجاط بمكناس على شهادة التشجيع في مجال السلامة في العمل خلال الجائزة الوطنية للسلامة في العمل لسنة 2013 ضمن فئة "المقاولات الكبرى".

حازت "GPC"، التي حصلت على الجائزة الوطنية للجودة سنة 2011، جائزة التشجيع بفضل موقعي مجاط وأكادير خلال "الجائزة الوطنية للسلامة في العمل لسنة 2013". وتأتي هذه الشهادة لتكافئ الالتزام النشيط والمستمر لشركة "الغرب للورق والكرطون" في مجال السلامة والصحة في العمل، إذ بادرت هذه الأخيرة إلى تأهيل مواقعها الصناعية على مستوى السلامة لتستجيب للقوانين المعمول بها والمعايير الدولية المعتمدة في المجال.

واعتمدت الجائزة الوطنية للسلامة في العمل من أجل الوقاية من المخاطر الصناعية وتشجيع المقاولات على وضع نظم لتدبير السلامة، تتلاءم مع المعايير المعتمدة في المجال. وفي هذا الصدد، أقيم حفل تسليم جوائز "دورة 2013" يوم الأربعاء 29 يناير 2014 بحضور السيد مولاي احفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، والسيد عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، ورئيس الاتحاد المغربي من أجل الجودة، السيد عبد الله حرمة، ومسؤولي الوزارتين المعنيتين، والمفتحصين والمختبرين، وممثلي الهيآت المتوجة خلال دورة 2013، ووسائل الإعلام، وتميزت هذه التظاهرة بتتويج 29 مقاولة خلال السنة الجارية، ومنها "المكتب الشريف للفوسفاط"، و"مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل"، و"كوسومار" وغيرها...

ويصرح السيد منير الباري، مدير عام "GPC": "بعد التتويج الذي حظيت به الشركة سنة 2011، تأتي هذه الجائزة في الوقت المناسب لفائدة المتعاونين، الذين انخرطوا كليا في سياستنا الخاصة بالجودة، والسلامة، والبيئة، والذين يسهرون على تنفيذها وتحسينها المستمر".

من جانب آخر، تواصل "GPC" سياستها في مجال الجودة، والسلامة، والبيئة، من أجل تسويق، ووضع تصور وإنجاز منتوجاتها في مجال الورق والكرتون، ولمجموع أنشطتها ومواقعها على أساس معايير "إيزو 9001" صيغة 2008، و"أوهساس 18001" صيغة 2007، و"إيزو 14001" صيغة 2004.

ويتحدد طموح "GPC" في مواصلة رفع التحديات ومواكبة المتعاونين والشركاء عبر الانخراط ضمن سيرورة مستدامة، من خلال البحث المتواصل عن الفعالية الصناعية، والتطوير المستمر لكفاءات رأسمالها البشري، والتحسين المستمر لمحيط العمل، والوسائل وآليات الوقاية.

يشار إلى أن "GPC"حصلت على جائزة "ALM" البيئية في دورة 2011 عن فئة أحسن منتوج إيكولوجي، وعلامة "المسؤولية الاجتماعية" التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب سنة 2013.

مجموع المشاهدات: 1386 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة