الرئيسية | حوادث وقضايا | قلعة السراغنة : الشرطة تنقذ مختلا عقليا احتجزته عائلته منذ سنوات

قلعة السراغنة : الشرطة تنقذ مختلا عقليا احتجزته عائلته منذ سنوات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

قامت مصالح الشرطة القضائية لمدينة قلعة السراغنة، الأسبوع الماضي بتحرير مختل عقلي احتجز طيلة سنوات داخل منزله من قبل أفراد أسرته، و ذلك بعد توصلها بمعلومات تفيد أن شابا يحتجزه بعض أفراد أسرته منذ سنوات بسبب إصابته باضطراب نفسي ، وفق ما ذكرته يومية المساء في عددها الصادر غدا .

وقامت فرقة تابعة لمصالح الشرطة القضائية بإجراء تحريات قبل الحصول على إذن باقتحام المنزل لإنقاذ الشاب الذي تحول إلى ما يشبه الحيوان من فرط الإهمال ، و قد حاول بعضهم تغيير أي شيء، لكن سرعة الشرطة فضحت الواقع الذي يخبئونه.

مجموع المشاهدات: 3122 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الصحراوي الاصيل
الله يشافي كل مؤمن
يقول المتل السائد بين المغاربة من يرعى المريض هو المريض وليس المريض نفسه.اش نقول اليكم الله يشافي كل مريض. لما تدهب بمتل هده الحالة الى المستشفى لا يقبلونه بدعوى ليس مكان الم تبني الحكومة مستشفيات خاصة بالامراض النفسية وخاصة انها كترت.من منا يريد ان يعدب فلدة كبده بهده الطريقة الا من غلب على نفسه والغلاء وووو الله يكون في العون.كيف نقولوا مايحس بالمزود غير المضروب به.
مقبول مرفوض
2
2014/02/24 - 09:48
2 | نجاة
لا لترقيع الحلول
اشاطرك الراي اخي صاحب التعليق الاول .لان مثل هده الحلات لا يعلم معانات اصحابها الا اللله سبحانه وتعالى .يظهر من هياته وان كانت بئيسة انه هناك نوع من الحنان كالحماية من البرد او للوقاية من الاغلال ودلك بارتداء الجوارب مثلا.فلا احد يشك ان هده العائلة تتالم في هده الوضعية.فاين كانت السلطات وجمعيات المدني ووووو قبل واثناء تحمل هدا المريض الدي يعاني مرض نفسي قد يصل الى العنف الفادح. او القاتل. على الدولة ان تتكفل بهؤلاء الامرى قبل ان تحاكم مواليها .لتبيض وجهها امام الشعب.لانه لا يعقل ان نعالج مشكل بتفريخ مشكل آخر.
مقبول مرفوض
0
2014/02/25 - 02:05
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة