الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | تعادل سلبي بين الفتح والوداد

تعادل سلبي بين الفتح والوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعادل سلبي بين الفتح والوداد تعادل سلبي بين الفتح والوداد
 

تعادل فريقا اتحاد الفتح الرياضي والوداد البيضاوي بدون أهداف في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب ولي العهد مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة التاسعة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وهو التعادل العاشر لفريق اتحاد الفتح الرياضي هذا الموسم مقابل سبعة انتصارات وهزيمتين، ليعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، في حين رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده عقب هذا التعادل، وهو الثامن مقابل سبعة انتصارات وأربع هزائم، إلى 29 نقطة وظل في المركز الخامس.

وكان فريق الوداد الفاسي قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه أولمبيك آسفي في مباراة كان ملعب المسيرة بآسفي مسرحا لها في وقت سابق اليوم بهدف دون رد وقعه اللاعب رشيد تيبركانين في الدقيقة 64.

ورفع فريق الوداد الفاسي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثالث في الموسم مقابل أربعة تعادلات و12 هزيمة، إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر والأخير وبات على بعد نقطة واحدة فقط خلف جاره المغرب الفاسي (ال15 ب14 نقطة مع مباراتين ناقصتين).

ويعود آخر فوز لفريق الوداد الفاسي إلى يوم سابع دجنبر 2013 وكان على أرضية المركب الرياضي بفاس على حساب فريق الجمعية السلاوية 1-0. أما فريق أولمبيك آسفي، الذي مني بخسارته الثامنة مقابل ثلاثة انتصارات وثمانية تعادلات، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وظل في المركز الثاني عشر.

وانتهى اللقاء، الذي جمع على أرضية الملعب الشرفي بوجدة بين النهضة البركانية والنادي القنيطري بالتعادل السلبي. وكانت منافسات هذه الدورة، التي تعرف تأجيل مباراتي الرجاء البيضاوي مع شباب الريف الحسيمي والمغرب الفاسي مع الدفاع الحسني الجديدي بسبب التزام الأول بذهاب الدور الأول لمسابقة دوري أبطال إفريقيا والثالث والرابع بنفس الدور لكأس الكونفدرالية الإفريقية، قد انطلقت أمس السبت بلقاءين فاز فيهما الكوكب المراكشي على حسنية أكادير 2-0 والمغرب التطواني على الجمعية السلاوية 2-1، وتعادل النهضة البركانية لقاء جمعه بعد ظهر اليوم الأحد على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، بفريق النادي القنيطري بدون أهداف.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة تجمع بمركب الفوسفاط بخريبكة بين الأولمبيك المحلي والجيش الملكي.

مجموع المشاهدات: 1479 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة