الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو ... أمريكية تنجو بأعجوبة من 75 ألف نحلة قاتلة

بالفيديو ... أمريكية تنجو بأعجوبة من 75 ألف نحلة قاتلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو ...  أمريكية تنجو بأعجوبة من 75 ألف نحلة قاتلة
 

نجت عجوز أمريكية من الموت بأعجوبة بعد أن تعرضت لهجوم شرس من سرب نحل يضم حوالي 75 ألف نحلة قاتلة لدغتها أكثر من 1000 مرة في أماكن مختلفة من جسدها.

وأشارت التقارير إلى أن المرأة البالغة 71 عاماً كانت تجلس في سيارتها عندما فوجئت بهجوم النحل الذي غطى سيارتها بالكامل وذلك في مدينة بالم ديزرت بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ونقلت على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج وهي في حالة خطيرة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأصيب خمسة من رجال الإطفاء أيضاً بلدغات عديدة من السرب القاتل عندما حاولوا إخلاء المنطقة منها، وسارعت شركة لمكافحة الآفات الحشرية السامة إلى المكان وتمكنت من السيطرة على الموقف والتخلص من سرب النحل الذي تحول إلى تهديد حقيقي لحياة السكان في المنطقة.

وأشار صاحب الشركة لانس ديفيز إلى أن سرب النحل هاجم العجوز لأنها اقتربت منه لمسافة أقل من 80 متر، وهو ما اعتبرته الحشرات اعتداءً على منطقتها ردت عليه بقسوة من خلال مهاجمتها ولدغها مئات المرات.

وأكد ديفيز أن هذا النوم من النحل يعد من الأنواع القاتلة الأشد خطورة، وليس من الحكمة الاقتراب منه أو إغضابه، إذ يمكن أن تتسبب لدغاته بالموت في حال لم يتم علاجها في الوقت المناسب.

مجموع المشاهدات: 1560 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة