الرئيسية | متفرقات | انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسفر والسياحة بموسكو بمشاركة المغرب

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسفر والسياحة بموسكو بمشاركة المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

افتتح اليوم السبت بموسكو المعرض الدولي للسفر والسياحة "انتورماركت"بمشاركة 1350 عارضا يمثلون 143 دولة من بينها المغرب.

ويمثل المغرب في هذا المعرض، الذي سيستمر إلى غاية 18 مارس الجاري، بعثة المكتب الوطني المغربي للسياحة بالعاصمة الروسية، برواق يبرز مختلف أنواع المنتوج السياحي المغربي، خاصة تلك المرتبطة بالسياحة البحرية والجبلية وسياحة المناطق الصحراوية وسياحة الأعمال.

ويقام هذا المعرض، المنظم من طرف وزارة السياحة والثقافة الروسية، على مساحة 29 ألف متر مربع، بمشاركة وكالات أسفار وسلاسل فندقية وشركات للنقل الجوي من مختلف أنحاء العالم.

وأوضحت بعثة المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو أن هذا المعرض، الذي يعتبر موعدا سنويا للاطلاع على عروض السياحية الدولية، سيشكل فرصة لتسويق المنتوج السياحي المغربي، وجلب اهتمام وكالات أسفار جديدة والعمل مع الفاعلين في القطاع السياحي لتقوية جاذبية الوجهة السياحية المغربية .

ويطمح المغرب، حسب مهنيي القطاع، إلى جلب مليوني سائح روسي سنويا إلى غاية 2020 ، مشيرين إلى أن المكتب الوطني المغربي للسياحة سطر برنامجا طموحا يهدف إلى استيعاب العدد المتزايد للسياح الروس المقبلين على المحطات السياحية المغربية.

وقد ارتفع عدد السياح الروس الوافدين على المغرب بنسبة 60 بالمائة (48 ألف سائح) سنة 2013 مقابل 30 ألف سائح سنويا منذ عام 2007 .

يذكر أن المعرض الدولي للسفر والسياحة "انتورماركت" ينظم بالتعاون مع الحكومة الفدرالية الروسية بمبادرة من الشركات الكبرى الروسية التي تعمل في المجال السياحي والاتحاد الروسي للصناعة السياحية.

وسيعرف المعرض الدولي للسفر والسياحة مشاركة أزيد من عشرين عارضا مغربيا يمثلون مختلف المجالس الجهوية للسياحة، ومنعشين سياحيين ومهنيي القطاع ومستثمرين في قطاع السياحة بالمغرب إلى جانب عدد من وكالات الأسفار.

مجموع المشاهدات: 1083 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة