الرئيسية | حوادث وقضايا | موقع فرنسي يختار المغرب كأفضل وجهة لقضاء فترة التقاعد بالخارج

موقع فرنسي يختار المغرب كأفضل وجهة لقضاء فترة التقاعد بالخارج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موقع فرنسي يختار المغرب كأفضل وجهة لقضاء فترة التقاعد بالخارج موقع فرنسي يختار المغرب كأفضل وجهة لقضاء فترة التقاعد بالخارج
 

ذكر الموقع الالكتروني الفرنسي (فوتر أرجان) أنه تم تصنيف المغرب كأفضل وجهة لقضاء فترة التقاعد بالخارج.

وأضاف الموقع الذي نشر أفضل عشر وجهات من بين 25 بلدا تحظى باهتمام المتقاعدين الفرنسيين، أن المملكة المغربية حصلت على أفضل نقطة في تصنيف 2014 ل"ملاذات التقاعد بالخارج" متقدمة على تايلاند وجزر موريس وتونس والبرتغال.

واعتمد التصنيف حسب المصدر على ثمانية معايير هي كلفة المعيشة (20 في المائة) والمناخ والثقافة والعلاجات الطبية (15 في المائة لكل معيار) والعقار والأمن والاندماج (10 في المائة لكل معيار) والبنيات التحتية (5 في المائة).

وأضاف المصدر أن المغرب يتوفر على عدة مؤهلات من بينها القرب واللغة الفرنسية والمناخ المتوسطي وتكلفة معيشة منخفضة فضلا عن والامتيازات الجبائية، مشيرا إلى أن المملكة تظل البلد الذي يعيش فيه عدد أكبر من المتقاعدين الفرنسيين.

مجموع المشاهدات: 1594 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
إوا شنو يخ منو عينو فيه شدو علينا لافيراي ديالكم باركا لعقارش ديال فرنسا لي راهم déja هنا راه خصنا نجلبو مستتمرين ومن بلدان أخرى باش يتحرك الشباب ويخدم أما المتقاعدين تيعيشو ما بين 600 حتى 800 أورو فالشهر ما تتوكلهمش ففرنسا حتى الخبز حرفي تيجيو لهنا تيعيشو بها فوق بخير ويزيدو يتفنكو علينا آش غادي نكجدرو بيهم حجارهم يشدوهم
مقبول مرفوض
5
2014/04/02 - 09:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة