الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 8 ماي

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 8 ماي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 8 ماي
 

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، ظهور كتل ضبابية، خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل مرفوقة بسحب منخفضة، مع نمو سحب غير مستقرة، ابتداء من الصباح فوق كل من مرتفعات الأطلس وشمال الأقاليم الجنوبية، مرفوقة بزخات مطرية متفرقة رعدية أحيانا.

كما يرتقب نزول زخات رعدية ستهم كذلك خلال الزوال والمساء المناطق المجاورة للأطلس والحوز وسهول تادلة والسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي، فيما تظل الأجواء، عدا ذلك، قليلة السحب إلى غائمة بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي ضعيفة إلى معتدلة بالأقاليم الجنوبية والسهول الأطلسية الشمالية، بينما ستكون ضعيفة من القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه على العموم في ما تبقى من المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 9 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و19 درجة بالشمال، وما بين 17 و23 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و27 درجة بالواجهة المتوسطية وبالقرب من السواحل، وما بين 28 و34 درجة بسهول تادلة وسايس والحوز وداخل المناطق الغربية واللوكوس، وما بين 31 و37 درجة بالشرق والجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالمتوسط، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والعرائش، وهائجا بباقي السواحل.

مجموع المشاهدات: 1210 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة