الرئيسية | سياسة | بنكيران متحديّا...إلى حد الساعة ليس هناك حزب أفضل منا

بنكيران متحديّا...إلى حد الساعة ليس هناك حزب أفضل منا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران متحديّا...إلى حد الساعة ليس هناك حزب أفضل منا
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

أعلن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية و رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ،  تحديه لجميع الأحزاب المغربية، نافيا أن يكون في المغرب حزب أفضل من "بيجيدي"، إذ لا يمكن أن يهزم العدالة والتنمية إلا من هو أحسن منه، متابعا بالقول: "إلى حد الساعة ليس هناك أفضل منا". 

و جدد بنكيران خلال الملتقى التكويني الأول للمستشارات الجماعيات لحزب العدالة والتنمية بالرباط يوم أمس السبت، التأكيد على وجاهة النصائح التي وجهها إلى جهات ترفض النصيحة، في إشارة إلى حزب الأصالة والمعاصرة، متنبئا بقرب حل الحزب الذي دمر تحالفات العدالة والتنمية في عدد من المدن وفي مقدمتها الدارالبيضاء.

وأوضح بنكيران ، وفق ما أوردته صحيفة "أخبار اليوم" في عددها الصادر غدا ، أن البام حزب معطوب وسيبقى معطوبا مهما حاولت إصلاحه، معتبرا أن حالته تزداد سوء ا يوما بعد يوم منذ أن عرّاه الربيع العربي على حقيقته، معلنا نيته مواصلة الضغط على البام في الشهور المقبلة و فضح الخلطة الهجينة وغير الموفقة التي تشكل منها.

مجموع المشاهدات: 3132 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | مغربي
التزكية
ولا تزكوا أنفسكم هواعلم بمن اتقى
مقبول مرفوض
9
2014/06/01 - 06:46
2 | لمهيولي
وهل هناك شك فيما يقول؟
كل الأحزاب التي سبق لها أن تولت المؤولية في المغرب لم تكن بالقوة التي نراها عند الأحزاب في دول أخرى كالدول الأروبية مثلا فما إن تتولى الحكم حتى تفرض عليها قيود وتوضع أمامها عراقيل الشيء الذي يجعلها لاتفي بوعودها إذ سرعان مايفقد الشعب ثقته فيها متهما إياها بالضعف والتخاذل . وما حزب العدالة والتنمية إلا نسخة من هذه الأحزاب .وكما يقول المثل الدارجي << كل اولاد عبد الواحد واحد>> فالحزب ليس له القوة ولا النفوذ اللذين يجعلانه يواصل الإصلاحات التي بدأها ، لكن مايتميز به حزب العدالة والتنمية أن وزراءه واضحون ، كل أعمالهم مكشوفة للعيان يفعلون مايستطيعون فعله ،همهم مواصلة العمل الإيجابي والنزاهة عن السرقة واستغلال النفوذ .
مقبول مرفوض
-6
2014/06/01 - 07:15
3 | AZIZ
hadchi kayde7ak
oui il a raison mais à la planète Mars wa wejhou 9asse7 had syed
مقبول مرفوض
1
2014/06/01 - 07:47
4 | مغربي حر
بن زيدان
كل هذا الهراء سببه الخوف من الفشل . الفشل سيتبع هذا الحزب ولو اختبأ وراء العفاريت . والتماسيح ستاكله يوم غد. عند الامتحان يعز المرء او يهان . وهذا الحزب الذي اهان المغاربة وخذلهم وشنقهم ودمر احلامهم سيسقط كاعجاز نخل خاوية . من يتاجر بالدين سيكون مصيره مصير اخوان مصر .= برا برا = لا نعرف من هذا الحزب سوى انه بطل الزيادات . الزيادات في كل مكان وفي كل موقع وفي كل وقت وحين . لا نسمع منه سوى زيادات تلو زيادات وكأن هذا الحزب شغله الشاغل وعمله لا يبنى سوى على الزيادات . وحين نقول الزيادات ليست تلك المعروفة هي زيادات ضد الشعب وزيادات تثقل كاهله . زيد زيد يا شيفور زيد شوية في الموتور . راه الشعب اصبح مقهور . حكومة الزيادات
مقبول مرفوض
5
2014/06/01 - 08:06
5 | samira
kenitriya
Basah hta wahad mabhalak hit hta wahad madar hadch zyada dial kolnhar ntsadmo bhaja zayda wi hta wahad makal afa alaho ama salaf bach darak ala chafara wi chaab ykalas hadi amarna nsawha fik qrahtina walah ykaod fik lhaq
مقبول مرفوض
-1
2014/06/01 - 08:48
6 | عبد الإله بنكيران
رئيس الحكومة
الشعب المغربي مازال مابغى يفهم أننا باغيين الخير لهذ البلاد وأننا واقفين كيما كيقولوا على رجل وساق وهذ الزيادة لي كنزيدوا حيث مبغيتش الميزانية ديال هاد البلاد تتخرب وناكلوها في صندوق المقاصة ... ونمشيو نحنيو الراس للمنظمات الاجنبية باش نتسلفووو ... ونهددو مستقبال الاجيال الحالية واللي جاية ... الان التنقيط ديال المغرب فيما يخص الميزانية بدأ يتحسن وهدا سينعكس مستقبلا على بلادنا وعلى الاقتصاد ديالنا ..ونزيدكم اللهم هذ الزيادة باش نزيدو لقدام ولا نقصوا ليكم ف,,,,, ونعمرو جيوبنا راه قليل اللي غادي يفهم شنو معنى التحكم في التوازنات الماكرواقتصادية ... وكيفاش تصلح الاقتصاد واهمية ضبط مصاريف صندوق المقاصة حتى لا يأكل كل الميزانية ديال الدولة ... وبالتالي يتوقف الاسثتمار
مقبول مرفوض
1
2014/06/01 - 09:07
7 | غاضب
ان ام تستح فقل ماشئت يابن زيدان
مقبول مرفوض
0
2014/06/01 - 10:16
8 | أم ايمن
تادبوا رحمكم الله
بعض المعلقين غير مادبين ،كيف يعقل لكم سب الناس بهذه الهمجية،انتقدوا بطريقة محترمة،كل الدول انتهجت سياسة التقشف،ما لم يعجبكم في هذا السيد هو الزيادة في بعض المواد،أردتم أن تشنقوا عليه،انه لم يسرق ،ويبني فيلات ،ويوظف أقاربه ،ويرسل أبناءه إلى دول أخرى ليدرسوا كما فعل من قبله،ويترك المغرب(يطلع ولا لهلا يطلعوا كما فعل من قبله)استخدموا عقولكم قليلا ،حتى وان ضرت بكم هذه الزيادة فهي لصالح البلاد،من أوصل البلاد إلى ما هي عليه،أليس من كانوا قبل بن كيران،لم يرفعوا ثمن الاستهلاك ليزينوا وجوههم أمامكم بل أخذوا ميزانية الدولة وتركوا البلد يغرق،هربوا الأموال للخارج ليهربوا ويتركوكم الا تعقلون،لو أراد بن كيران فعل ما فعلوه وترككم هو الآخر،ليزين وجهه أمامكم، ولكن هو اختار الزيادة حتى وان أثرت على شعبيته،الآن فهمت لماذا سرقوا من قبله ميزانية الدولة ،لان عقول المغاربة صغيرة لا تعي اين هو الصحيح. هذه الحكومة جاءت في ظروف صعبة،الأزمة،المعارضة المريضة،الشعب الذي يريد حلا سريعا،مخلفات الحكومات السابقة،التماسيح والعفاريت التي تدور بهذا الحزب،ليس بن كيران وحده هو من يحكم بل هناك قوة أكبر منه ،ارحموا هذا الرجل رحمكم الله.
مقبول مرفوض
1
2014/06/02 - 09:31
9 | الشعب
م
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh. مسكين بن كيران
مقبول مرفوض
0
2014/06/02 - 01:32
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة