الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تقرير: هاتف آي فون 6 يأتي بالشحن اللاسلكي وتقنية NFC وإتصال LTE أسرع

تقرير: هاتف آي فون 6 يأتي بالشحن اللاسلكي وتقنية NFC وإتصال LTE أسرع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقرير: هاتف آي فون 6 يأتي بالشحن اللاسلكي وتقنية NFC وإتصال LTE أسرع
 

قدم موقع VentureBeat التقني تقريرا يستعرض فيه الكثير من الامكانات المنتظر أن تزود بها شركة آبل هاتفها الجديد آي فون 6. التقرير كشف عن 3 أمور تقنية بالاضافة الى دقة وحجم الشاشة.

أولا تقنية NFC وتعني الاتصال بالأجهزة القريبة، والتي تدعم عمليات الدفع الالكتروني. التقرير يدعم هذه الامكانية خاصة أن هناك مع نظام iOS 8 أداة تم إكتشافها مع متصفح سفاري تمكن من مسح بطاقات الائتمان. وخدمات الدفع الالكتروني.

أما عن التقنية الثانية وهي الشحن اللاسلكي، وهي التقنية التي تم التحدث عنها كثيرا مع هواتف آي فون السابقة، لكن آبل أخرتها لبعض الوقت. فالشحن بهذه التقنية يحتاج الى وجود لوحة إلكترونية خلف الغطاء الخلفي. تتصل بالموصلات الخاصة بالبطارية لشحنها. كذلك جهاز خارجي لبث الشحن.

التقنية الثالثة وهي إتصال LTE والتي في الاساس موجودة مع هواتف آي فون الحالية. الا أن التقنية الان بسرعة تصل الى 150 Mbps. الا ان التقرير يشير الى أن ىي فون 6 سيكون بتقنية مضاعفة تصل الى 300 Mbps. وذلك من أجل خدمات الراديو وإتصال الفيديو وغيرها.

الامر الاخير في التقرير، يختص بدقة الشاشة، حيث ذكر دقة  1,704×960 بيكسل. وذلك مع حجم شاشة 4.7 بوصة، مما يعني أن البوصة الواحدة ستحتوي على 416ppi بيكسل.



مجموع المشاهدات: 1956 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة