الرئيسية | دولية | "أمير" داعش يطالب المسلمين بالهجرة إلى دولة "الخلافة الإسلامية"

"أمير" داعش يطالب المسلمين بالهجرة إلى دولة "الخلافة الإسلامية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أمير" داعش يطالب المسلمين بالهجرة إلى دولة "الخلافة الإسلامية" "أمير" داعش يطالب المسلمين بالهجرة إلى دولة "الخلافة الإسلامية"
 

طالب "أمير" تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، أبو بكر البغدادي، جميع المسلمين بالهجرة "الواجبة" إلى دولة "الخلافة الإسلامية"، التي أعلنها أخيراً في العراق وسوريا.

وقال البغدادي في رسالة صوتية نشرت على المنتديات الجهادية بمناسبة شهر رمضان "هلموا إلى دولتكم أيها المسلمون، فليست سوريا للسوريين وليست العراق للعراقيين، ولكن الدولة دولة المسلمين وأرض المسلمين، كل المسلمين، فيا أيها المسلمون من استطاع الهجرة إلى الدولة الإسلامية فليهاجر، فإن الهجرة إلى دار الإسلام واجبة".

ووجه البغدادي هذه الرسالة بشكل خاص إلى "طلبة العلم والدعاة والعلماء والقضاة والمهندسين والأطباء، وفي كل التخصصات العسكرية والخدمية"، وقال البغدادي "لكم بفضل اليوم دولة وخلافة تعيد اليكم مجدكم وفخركم".

كما طالب مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية بمواصلة القتال دون ملل في العراق وسوريا، مشيراً إلى أن من بينهم أجانب من جنسيات مختلفة ومن الغرب.

ووعد القيادي الجهادي بالانتقام من الانتهاكات التي وقعت ضد المسلمين في جميع أنحاء العالم، ودلل بالتمييز ضد عرق الروهيجنا في ميانمار، والانتهاكات المشتبه بها في دول مثل العراق والصين وباكستان وتونس والجزائر والمغرب.

الجدير بالذكر أن تنظيم "داعش" أكثر تطرفاً من القاعدة، وأعلن الأحد الماضي إقامة دولة الخلافة الإسلامية من محافظة حلب السورية حتى ديالي العراقية، بعد أن حقق تقدماً مؤخراً في العراق، حيث سيطر في 10 من الشهر الماضي على مدينة الموصل، ثاني كبرى المدن العراقية.

مجموع المشاهدات: 4404 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد الله
أعلام أمريكا
أمريكا تستدرجهم الى مكان واحد للقضاء عليهم، نحن بعيدين والله اعلم عن زمن الخلافة، اسأل الله العلي القدير ان يحمي جميع المسلمين من غدر اليهود وأولياء هم .
مقبول مرفوض
0
2014/07/02 - 02:31
2 | أبو هاجر العراقي 07512897117
الله وأكبر ولله الحمد
الله وأكبر ولله الحمد
مقبول مرفوض
0
2015/03/31 - 12:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة