الرئيسية | سياسة | الملك يأمر بمنح مساعدة إنسانية عاجلة بقيمة 5 ملايين دولار لفائدة سكان قطاع غزة

الملك يأمر بمنح مساعدة إنسانية عاجلة بقيمة 5 ملايين دولار لفائدة سكان قطاع غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يأمر بمنح مساعدة إنسانية عاجلة بقيمة 5 ملايين دولار لفائدة سكان قطاع غزة
 

أخبارنا المغربية   

ذكر بلاغ للديوان الملكي، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، رئيس لجنة القدس، أمر اليوم الخميس، بمنح مساعدة إنسانية عاجلة بقيمة 5 ملايين دولار للسكان الفلسطينيين بقطاع غزة، ضحايا العدوان العسكري الجبان، الذي تشنه اسرائيل على القطاع.

وأشار البلاغ إلى أن جلالة الملك قرر، في نفس السياق، منح الجرحى ضحايا الهجوم الاسرائيلي، إمكانية الاستشفاء وتلقي الرعاية الطبية والعلاج في المغرب، مضيفا

أن هذه القرارات الملكية، تندرج في إطار التضامن الدائم والدعم المتواصل للمملكة مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد المصدر ذاته، أن "جلالة الملك، أعطى تعليماته السامية، إلى الحكومة، لاتخاذ جميع الإجراءات الضرورية من أجل التسريع في تقديم هذا الدعم، بهدف التخفيف من معاناة مئات المدنيين الفلسطينيين من مختلف الأعمار، ضحايا العدوان الاسرائيلي".

مجموع المشاهدات: 4102 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | Mghribi
O 7na
3awanhom magalna walo walakine o 7na chkoun ochouf mn 7al had blad o 7alna li ma howa 7al ifarra7
مقبول مرفوض
1
2014/07/11 - 03:59
2 | شعب الفقير
شعبك أولى
الله يخد الحق. شعب فقير شباب عاطل ناس بدون مأوى. زيادة في جميع الحاجيات. بالله عليك عطي أوامر للحكومة تشوف من حلتنا. واش فلسطين محتجى الفلوس . راه من أغنى شعوب العربية راه تيتعمل بالدولار . الله يعفوا.
مقبول مرفوض
1
2014/07/11 - 05:59
3 | bali col
الي بغا الحسنات
الي بغا الحسنات اتصدق من فلوسوا ماشي من فلوس الشعب ،مساعدات ملكية ل قطاع غزة!!الملك اصفط مساعدات او الشعب اخلص!اموال الشعب في الدول الديمقراطية مكيتصرف فيها ريال تا ايكون استفتاء شعبي او خاص ايكون القبول100/100 يعني ايلا خالف غا وحد مكتصرفش،هد البلاد الي جا ايغرف او اللاجيال القادمة غرقوهوم ف الديون الخارجية، حماس خاصاها اللعاقة بش تخلص الموضفين ديالها او دخلات ف حرب كيف ديما.فين عمرنا سمعنا الفلسطينيون تضامنوا مع المغرب في الصحرا ديالو اولا مع العراق اولا تونس ليبيا ...هما ميهمهم غير روسهم.ساعدوهم او خليو هاد الخيش بيش د الباشار ما يخدم مايقرا مايتداوا ما تا وزا،نتمنى من الملك ان يستضيف الفلسطينيون في قصوره ،الميزانيا كاينا التيساع كاين هدا هو الحل لصراع فلسطين.المرجو النشر.
مقبول مرفوض
1
2014/07/11 - 10:26
4 | belgique
شعبك أولى
alsa3i yass3a omarto tsadak
مقبول مرفوض
2
2014/07/11 - 11:40
5 | ramzi
tsadak men flousak machi men flouss chaab
مقبول مرفوض
1
2014/07/11 - 12:40
6 | المغربي
إلى 2 و3 و4
أيها العاهة المستديمة ماذا تريدون ان يفعل لكم الملك أن يعمل مكانكم وأنتم تجلسون كالنساء في البيوت تنتضرون من يمدكم بالأكل والشرب والملبس إن المغرب لايعطي المال لأحد وهذا معروف منذ زمن الحسن الثاني أم أنكم تريدون أن تحملو فشلكم للأخرين .وليس لأحدعذر وهو بكامل قواه الجسدية والعقلية على ألا يعمل ولو أن يبيع الفواكه والخضر أو تجارة حرة أم تنتضر عمل الإدارة فأنصحك بألا تتعب نفسك فسوف يفوتك القطار وتبكي حين لاينفع الندم أما بالنسبة للمال المقدم للشعب الفلسطيني فهذا شيء معروف على المغاربة منذ زمن ياسر عرفات وهناك حساب مفتوح في بنك المغرب لصالح الشعب الفلسطيني الجبار أم أنك لست مغربي
مقبول مرفوض
-3
2014/07/11 - 03:49
7 | ABDELAZIZ
LA VERITE
WA MADA ANI AL MANKOUBINE FI ALMAGHRIB ALA YASTAHIKOUN 5 MILIARATS AM NHNO LA TAJOZO FINA AL SADAKA FI AL MOKARABOUN AWLA OOOOKKKKK????????
مقبول مرفوض
1
2014/07/11 - 05:38
8 |
يا ربى غير توصل المساعدة
أودى مصاب غير توصل المساعدة, شحال من تصريحات رسمية والفلسطينيين ما كيوصلهم والو, حتى مساعدة قطر باعادة بناء غزة راه تمنعات , ما وصلهوم والو, راه هادشى غير للاستهلاك المحلى
مقبول مرفوض
1
2014/07/11 - 06:04
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة