الرئيسية | قضايا المجتمع | أسرة من ضحايا بوركون تتفاجأ باسترداد شقة منحها الملك لهم

أسرة من ضحايا بوركون تتفاجأ باسترداد شقة منحها الملك لهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسرة من ضحايا بوركون تتفاجأ باسترداد شقة منحها الملك لهم
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

تفاجأت أسرة قضى خمسة من أفرادها في فاجعة بوركون إثر انهيار العمارات الثلاث بانتزاع الشقة التي وُعِدَتْ بها من طرف الملك محمد السادس واسترداد مفاتيحها والوصل الذي تسلموه إثر توصلهم بها.

وأفادت مصادر مطلعة أن الأمر يتعلق بعائلة ميجان، التي قضى  خمسة منها في الفاجعة، ويتعلق الأمر بالأب والأم وابنين، ناهيك عن رضيعة لم يتعد عمرها ثمانية أشهر.

ونجت من الفاجعة ابتسام ميجان، التي تم انتشالها من تحت الأنقاض ومازالت تنتابها أزمات نفسية بين الحين والآخر، وهو ما دفع أفرادا من عائلتها إلى إيوائها وشقيقتها التي حلت من فرنسا وفقدت ابنتها في الحادث، على الأقل، إلى حين استقرارها نفسيا. 

و تابعت يومية الصباح التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا،  أن الأسرة تلقت اتصالا هاتفيا بضرورة الانتقال إلى حي سيدي مومن حيث توجد الشقق التي وزعت على الضحايا، فانتقل أحد الأقارب ليجد مسؤولا في السلطة المحلية ببوركون مؤازرا بستة موظفين طلبوا منه مدهم بمفاتيح الشقة والوصل وهو ما أثار استغراب الاسرة خاصة وأن الأمر كان صادرا عن الملك، وأن المسؤول وضح أن الاستفادة كانت مؤقتة وأن الإدارة ترى ضرورة استرجاع الشقة.

مجموع المشاهدات: 4803 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | chiraz
iهادي هي البساله
واش هاد الناس عندهم ختم من عند وكيل الملك تيفيد ضرورة استرجاع المفاتيح.هاد اسم النسب و التلاعب بقرارات الملك.و ماشي غريب حيت كلما تعطات شي هبة ولا شي معاونة ملكية تنعرفو أن الموضوع غادي يتلغى من طرف جهات تانية بمجرد تفاوت الملك عن عين المكان و بدون اي موجب شرع. اش تيقصدو بأن الامر كان مؤقت.يجب متابعة الموضوع ووضع شكاية لوكيل الملك شخصيا باش ما يتمش التغطي عن الامر
مقبول مرفوض
7
2014/07/18 - 08:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة