الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا كشفت علاقة جنسية عن شبكة لتزوير العملة بالمحمدية

هكذا كشفت علاقة جنسية عن شبكة لتزوير العملة بالمحمدية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا كشفت علاقة جنسية عن شبكة  لتزوير العملة بالمحمدية
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية من تفكيك عصابة لتزوير وترويج أوراق نقدية من فئة 200 درهم، وذلك بعد أن تقدم بقال وتاجر للعطور بشكايتين تفيد بتعرضهما للنصب، بعد أن اكتشفا تسلم كل منهما ورقة مالية مزورة من فئة 200 درهم من طرف سيدة، بعد اقتنائها لبعض المستلزمات.

و وفق يومية الاتحاد الاشتراكي في عددها الصادر اليوم، فقد  انطلقت تحريات وأبحاث العناصر الأمنية، والتي مكنت من الوصول إلى المعنية بالأمر، التي تبين أنها من ذوات السوابق العدلية في مجال الفساد، هذه الأخيرة اعترفت أمام عناصر فرقة الشرطة القضائية بكونها على علاقة جنسية غير شرعية بأحدهم، وبأنه هو من سلمها تلك الأوراق النقدية من فئة 200 درهم من أجل ترويجها، وبناء على هذا الاعتراف تم تحديد هويته هو الآخر وجرى إيقافه، فأقر بدوره أنه سبق له وأن تحصل على أوراق نقدية من هذه الفئة من شخصين آخرين مقابل مبلغ 50 درهما عن كل ورقة نقدية مزورة.

المعطيات الجديدة حتّمت على العناصر الأمنية القيام بعملية ترصد للمعنيين بالأمر، إلى أن تم إيقافهما من داخل مقهى متواجد بالمدينة، وقد تبين أن أحدهما من ذوي السوابق العدلية في مجال الاتجار في المخدرات ومبحوث عنه من أجل نفس الجرم. ومن خلال تعميق البحث اتضح على أن المعنيين بالأمر جميعهم يشكلون مجموعة إجرامية تنشط في مجال تزوير العملة الوطنية، وهو ما تم بناء عليه تقديمهم إلى العدالة. 

 
مجموع المشاهدات: 7683 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة