الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : الوداد ينتفض أخيرا و يدك شباك الفتح الرباطي برباعية

بالفيديو : الوداد ينتفض أخيرا و يدك شباك الفتح الرباطي برباعية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الوداد ينتفض أخيرا و يدك شباك الفتح الرباطي برباعية بالفيديو : الوداد ينتفض أخيرا و يدك شباك الفتح الرباطي برباعية
 

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه اتحاد الفتح الرياضي وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ووقع رباعية الفريق البيضاوي في هذه المباراة، التي اعتبرت قمة الدورة بامتياز، كل من هشام العمراني (د 48) والغابوني مالك إيفونا (د 62 و83) ورضا هجهوج (د 70)، فيما كان اللاعبين مراد باتنة (د 65 ض ج) ونبيل باها (د 90) وراء هدفي الفريق الرباطي.

ورفع فريق الوداد رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني مقابل تعادلين، إلى ثماني نقاط وارتقى إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف فريق المغرب التطواني (حامل اللقب)، الفائز أمس السبت بآسفي على الأولمبيك المحلي بهدفين لسلمان ولد الحاج (د 76) ومحسن ياجور (د 81 ض ج).

أما فريق اتحاد الفتح، الذي مني بخسارته الأولى في الموسم مقابل فوز وتعادلين، فتجمد رصيده عند خمس نقاط وظل في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف فرق الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي وشباب أطلس خنيفرة وحسنية أكادير.



مجموع المشاهدات: 1517 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة