الرئيسية | سياسة | برلماني من حزب "الحركة الشعبية" ينسب بيتا شعريا إلى الرسول و يعتذر بعدها

برلماني من حزب "الحركة الشعبية" ينسب بيتا شعريا إلى الرسول و يعتذر بعدها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برلماني من  حزب "الحركة الشعبية"  ينسب بيتا شعريا إلى الرسول و يعتذر بعدها
 

نسب برلماني عن حزب "الحركة الشعبية" بيتا شعريا لأحمد شوقي، للرسول، خلال كلمة له ألقاها في حفل لتكريم عدد من المتقاعدين بثانوية ” الإمام مسلم الإعدادية، بمدينة القصر الكبير.

ولم يكتف البرلماني بنسبة البيت الشعري للرسول بل "أمعن" في شرح الحديث، في وقت ظل فيه الحاضرون، ممن يعرفون حقيقة البيت، مشدوهين أمام ما يسمعون.

يشار إلى ان البيت كاملا هو : قُم لِلمُعَلِّمِ وَفِّهِ التَبجيلا كادَ المُعَلِّمُ أَن يَكونَ رَسولا ...أَعَلِمتَ أَشرَفَ أَو أَجَلَّ مِنَ الَّذي يَبني وَيُنشِئُ أَنفُساً وَعُقولا

مجموع المشاهدات: 2531 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد
الغباء
هههههههههههههههههههههههه. مع الأسف هذا هو مستوى من يمثلون الأمة
مقبول مرفوض
0
2014/11/06 - 03:47
2 | ناصح
الخنفشاري
1- قال الشيخ بكر أبو زيد - رحمه الله -: في كتب المحاضرات.. أن رجلاً كان يفتي كل سائل دون توقف ، فلحظ أقرانه ذلك منه ، فأجمعوا أمرهم لامتحانه ، بنحت كلمة ليس لها أصل هي «الخنفشار» فسألوه عنها ، فأجاب على البديهة : بأنه نبت طيب الرائحة ينبت بأطراف اليمن إذا أكلته الإبل عقد لبنها ، قال شاعرهم اليماني : لقد عَقَدَت محبتُكم فؤادي .... كما عقد الحليبَ الخنفشار وقال داود الأنطاكي في (تذكرته) كذا وكذا ، وقال فلان وفلان .. وقال النبي صلى الله عليه وسلم ، فاستوقفوه ، وقالوا : كذبت على هؤلاء ، فلا تكذب على النبي صلى الله عليه وسلم. وتحقق لديهم أن ذلك المسكينَ : جِرَاب كذبٍ ، وعيبة افتراءٍ في سبيل تعالمه ، نسأل الله الصون والسلامة. (التعالم وأثره على الفكر والكتاب، ص 13 )
مقبول مرفوض
2
2014/11/06 - 03:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة