الرئيسية | ركن المرأة | تريدين خصرا نحيفا دائما ، إليك الحل

تريدين خصرا نحيفا دائما ، إليك الحل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تريدين خصرا نحيفا دائما ، إليك الحل
 

 

يعد الخصر النحيل احد مقاييس الجمال الثابتة عند امرأة ، وذابت عن الاذهان فكرة ان الخصر الممتلىء ينم عن الصحة والجمال ،ولرغبة الكثيرات التمتع دائما بخصر نحيل جذاب نستعرض لك عدد من النصائح ليصبح حلمك حقيقة وتظهري بخصر انحف دائما ويعتمد ذلك دوما على غذاؤك ورياضتك المفضلة :

الحبوب

تتصدّر الحبوب بأنواعها على الدوام لائحة الحميات التي تهدف إلى خسارة الوزن، حيث تجعلك تشعرين بالشبع بشكل أسرع، ما يساعدك على خسارة الوزن الزائد.  

 الألياف  

تساعد الالياف المتوفرة في الخضار والفواكه على تخلص الجسم من السموم والفضلات والسعرات الحرارية بصورة أسرع الى جانب مساعدة الجسم على مضاعفة البكتيريا النافعة في المعدة والتخلص من الانتفاخ  

الدهون الضارة

الدهون الضارة تعمل على منحك الاحساس بالجوع دوما فيجب التقليل قدر المستطاع من استهلاك الدهون الضارة، والاكتفاء بتناول 10 جرامات من الزبدة الخفيفة وملعقة طعام من زيت الزيتون يومياً  

 السوائل

 يجب شرب كميات كافية من الماء لا تقل عن 8 أكواب في اليوم، وكوب على الأقلّ كل 15 دقيقة أثناء التمارين القوية،ولكن، لا تشربي الماء أثناء الأكل لأن هذا الأمر يسبّب الإنتفاخ ،فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدّي إلى اشتهاء السكريات أيضاً، والإعياء.

المشروبات المثلّجة

ابتعدي قدر المستطاع عن تناول المشروبات المثلجة لكون الجهاز الهضمي لا يستوعبها بسهولة.

الشاي الاخضر

يساعد الشاي الاخض على مقاومة الانتفاخ وتحفيز العمليات الحيوية في الجسم حيث ان شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على إحراق 70 إلى 80 سعرةً حراريةً يومياً.

القهوة

  تناول  القهوة باعتدال، يساعد على إحراق الدهون بسبب الكافيين الموجود فيها

اللبن  

شرب اللبن، يساعد على فقدان الكيلوجرامات الزائدة.

عصير الجريب فروت

 يساعد في تخفيف الوزن، إذ إن تناول نصف ثمرة جريب فروت  أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (بدون تغيير في عادات الأكل) يمكن أن يخفّف الوزن بأكثر من ثلاثة أرطال في 12 أسبوعاً.

المشروبات الغازية

 الامتناع عن تناول المشروبات الغازية بجميع أنواعها، حتى تلك الخالية من السكر، لانها  تسبّب الإمتلاء وتحتجز الماء.

الوجبات صغيرة

تناول وجبات عدّة صغيرة  كل ساعتين إلى 3 ساعات أي من 5 إلى 7 وجبات يومياً، لزيادة التأثير الحراري للتغذية ومنع ذوبان العضلات والحدّ من الجوع.  

 تمارين عضلات البطن

 لا تمرّني عضلات بطنك بأحمال ثقيلة، بل استخدمي أثقالاً تسمح لكِ بتكرار التمرين الواحد حوالي 20 مرّة، مع الراحة بين كل مجموعة تمارين لأقل من 60 ثانية او اختاري احد الرياضات التى تساعدك على حرق ادهون حول الخصر

مجموع المشاهدات: 2032 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة