الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير : العثور على جثة رضيع تسببت في إغلاق قناة للصرف الصحي

خطير : العثور على جثة رضيع تسببت في إغلاق قناة للصرف الصحي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية

لاحظت منظفات المراحيض بمحطة القطار بالمحمدية، تعفن قناة للصرف الصحي بعد انسداد مجرى المياه العادمة، وتعذر صرفها، و عند محاولة البحث ، تفاجأن بجثة مولود مكسوة بالبراز تسببت باختناق القناة .

و تابعت صحيفة "الأخبار" في عددها الصادر غدا، أنه تم إخبار السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية والشرطة العلمية والتقنية، حيث تم التقاط صور بالمكان الذي عثر فيه على جثة الرضيع، ورفع كل الأدلة والقرائن، وإحالة الجثة على مستودع الأموات بمستشفى مولاي عبد الله، في انتظار أن يتم أخذ العينات اللازمة من أجل فحصها، قصد الاهتداء إلى أم الرضيع.

و تابعت نفس اليومية أن العثور على الأم سيمكن من معرفة ما إذا كانت الأم خططت للتخلص من رضيعها داخل مرحاض المحطة، وما إذا كانت من المنطقة أو كانت مسافرة على متن القطار وأرغمت على الوضع فنزلت بمحطة المحمدية ولجأت إلى المرحاض.

مجموع المشاهدات: 3455 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | aziz safi
ادا دخلت المغرب فلا تستغرب
الى متى ستستمر هذه االظاهرة في وطننا الحبيب? هل سنبقى نسمع مثل هذه الاخبار اللتي تقشعر منها الابدان? لاحول ولا قوة الا بالله اللهم ردنا الى دينك ردا جميلا .
مقبول مرفوض
3
2014/12/01 - 08:28
2 | omroudayna
la hawla wala 9owata ila bilah
Fina hiya l omouma? Finahiya kebda dual l om wakha ikon l9aleb hjar mfirch hadchi hadi rah machi bnadem ohad radi3 achno denbo ? Koun ghir khelato hda bab lmahata men ha9o i3iche hram wlah hta hram 3liha t3adeb had radi3 meskin damirha 3omro ikon mertah
مقبول مرفوض
0
2014/12/01 - 11:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة