الرئيسية | سياسة | العماري يكشف عن كيفية تعلمه و دراسته لمادة القانون

العماري يكشف عن كيفية تعلمه و دراسته لمادة القانون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العماري يكشف عن كيفية تعلمه و دراسته لمادة القانون
 

أخبارنا المغربية 

قال الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة إلياس العماري أنه لم يدرس القانون في الجامعات و إنما درسه لما كان يشتغل داخل مطبعة بالقمرة في الرباط.

و قال العماري خلال لقاء بالمعهد العلمي لجامعة محمد الخامس بالرباط اليوم الثلاثاء، أنه تعلم القانون من خلال مراجعة بحوث الاجازة التي كان الطلبة يحضرونها من أجل الطباعة.

و قال العماري بنفس اللقاء "كنت اشتغل بفوطوكوبي بالقامرة، موضحا "الفلوس لي كنت كنشدها... كونت بها مكتبة  يتجاوز عدد كتبها 4000، مشيرا أنه كان مستورد الكتب الممنوعة منها والمرخصة، عندما كان يشتغل بالمطبعة بالرباط. 

مجموع المشاهدات: 7287 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | GUSTAVO
FAAACHIL,JAAAHIL,MAFIDDIKCH
Salam a tous,ana mafhamtch kifach khllaw nas qaryin oudarou had ljahil,zawwar CVdialou,tmazrag wahd 2 jours flhabs,walakin daba ihsal wiban 3la haqiqtou,akbar baznas ,tayl3ab 3la waraqat lkif iwalli mqannan bach issaddar lbatowat hit beni 3ammou chaddin soq hna fi belgique ,hollande,alemagne,,,,, lfahm ifham, ma3loum ikoun 3dou PJD hit la religion dialna maghadach m3a dialou ,mamwalminch,wach fhamtouni wlla la??? nzid nfahhamkoum??? ya chabab,rah had lbaznasse taywazza3 lflousse taychri lbachar,hada ghadi irad bladna bhal RIO DE JANEIRO au bresil,wlla MEDELLIN en colombie,,,matarbahch awddi assi lbaznasse hit tatfsad fi lard oulbachar,qlal li 3arfink,walakin ici en europe matqdarch t3ti lwjah hit rak makchouf oum3arri.salam.
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 12:32
2 | صابر
الثعلب
السلام عليكم العماري اين كان بالامس القريب كيف ظهر و خرج من جحره فجأة ؟ فلنتذكر جيدا كيف (فاز)بجهة طنجة وايضا كيف فاز في منطقته واستغلاله لبساطة و امية الناس انه ثعلب ماكر يعرف كيف يصطاد البسطاء لاكن اقول له لن تنجح حيلك فالمغاربة اسود وستزأر في وجهك في الستحقاقات القادمة بإذن الله
مقبول مرفوض
11
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 12:35
3 | الجوهري
الثعلب
ما يهمنا هو الرجولة وعدم استخدام الوسائل الوسخة في صراعك مع الإسلاميين أما مستواك الدراسي فتصرفاتك ستحدده وشكرا
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 05:04
4 | استاذ
agadir
ان السيد العماري يذكرني بنفسي اذ كنا ابناء الطبقات الفقيرة درسنا انفسنا بانفسنا و الحمد لله انه انعم علينا بنعمة العلم .العلم +الاخلاق+العمل= النهضة كما قال احد اليابانيين . زد على عملك السيد العماري لرقي المغرب و لا تبالي بالمشوشين عليك خصوصا المتاجرين بالدين و الكسالى و الباحثين عن اقتصاد الريع دون بذل ادنى جهد.
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 09:01
5 | محمد
وكدلك تصدير الممنوعات
قال بانه كان يستورد الكتب الممنوعة .هدا لايشك فيه احد انه يستطيع ان يستورد مايشاء ويستطيع كدلك ان يصدر مايشاء. ولما لا خاصة انه اليوم يتمتع بالحصانة اكثر مما كان عليه.
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 09:05
6 | kapor
باز
واش..السي ..العماري...السياسة ..كاتجي ..بالقراية...
طريق السياسة..في واد..
وطريق..القراية..في واد اخر...
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 09:44
7 | عبدالله الحر
البارون
كلام هذا الشخص يرد عليه سواء الذي نشر بجريدة اخبارنا او تلك التي نشرت بجرائم أخرى فهو اوعز علاقاته المتشعبة إلى ممارساته للطباعة هل طباعته أكبر من الطباعات المتواجدة بالحبوس ورغم ذلك فإن أصحابها عاديين للنفوس لهم بالرباط اعرف عائلات تواثوا مهنة الطباعة ابا عن جد ورغم ذلك لانفوذ لهم واليوم يطلع علينا بخبر أنه تعلم الحقوق من خلال نسخه المقررات للطلاب انتظروا هذا الشخص غدا سيحصل عن الدكتوراة في علم الاجتماع الديني ودكتوراه من جامعة أجنبية في العلوم السياسية ودبلومات في التسيير ولما لا دبلومات في التعريب المقنن فتبا للبارونات الذين يسعون إلى االتحكم وشرعنة الاتجار في المخدرات فثروتك جامعتها من تهريب شباب الامة
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 10:17
8 | سعد
الرويبضة
على وزير العدل والسرد الحكومي ان يفتحوا تحقيقا مع هذا الشخص لأن باعترافه كان يتاجر في الممنوعات فهو اعترف بمجموع واحد واعتقد جازما ان محتوى هذا الممنوع ضرب ثوابت الأمة ومن بينها النظام الملكي وإمارة المؤمنين أما الممنوع الذي لم يذكره ولن يذكره فهو الذي راكم منه ثروته وكمغربي حر لااسمح ان يتولى تسيير شؤوني بارونا
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2016/04/20 - 06:57
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟